موضة و ازياء

مجموعة كوتش لشتاء 2015

مجموعة كوتش لشتاء 2015

تعتبر كوتش من العلامات التجارية الشهيرة في عالم الموضة و الأزياء , و هي من دور الأزياء الرائدة في نيويورك و التي تشتهر من خلال تصميم الإكسسوارات الفاخرة العصرية , الحقائب , الأحذية , الساعات , الأوشحة , العطور و المجوهرات , و لقد أبهرت الدار الشهيرة الحضور خلال عروض خريف / شتاء 2015-2016 , حيث قدم ” Stuart Vevers ” مجموعة من الملابس المناسبة لأجواء الشتاء البارد .




خلال عرض خريف / شتاء 2015-2016 لدار الأزياء الشهيرة كوتش , و بمجرد النظر للمجموعة تقع في حبها فوراً بسبب قطع الملابس الحيوية و الإكسسوارات الأنيقة , حيث احتوت المجموعة على معاطف بأطوال مختلفة مع إضافات جلدية باللون الأسود وفساتين تبرز أنوثة العارضات .
لنتعرف على مجموعة كوتش لشتاء 2016 بالصور :

أزياء خريف 2016

احتوت مجموعة كوتش لشتاء 2016 على معاطف من الجلد الأسود و القماش البيج مع فراء على الأطراف في تصميم مميز , و أيضاً فساتين ناعمة .

كوتش

تميزت المجموعة بإكسسواراتها العصرية حيث الأحذية الجلدية التي تصل لأعلى من الكاحل بقليل , و الحقائب المميزة بألوان مختلفة .

أزياء كوتش

كما و شهدت العروض عودة لمعاطف الـ” shearling ” بأشكال و ألوان مختلفة تلبي جميع الاحتياجات و التي ارتدتها العارضات مع تنانير قصيرة بأقمشة مختلفة .

ملابس مميزة معاطف

لم تكن الملابس أنيقة و مريحة فقط بل كانت تحمل السحر من خلال الفساتين القصيرة مع جيوب جانبية , و سترات محبوكة دافئة و أخرى جلدية , و يجب ألا ننسى الأوشحة التي زينت رقاب العارضات و القلادات الأنيقة .


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *