جمال

طرق طبيعية لتقليل نمو الشعر فوق الشفاه

لتقليل

تعرفي سيدتي العزيزة على أهم الطرق الطبيعية لتقليل من الشعر الذي ينمو فوق الشفاه و لن يترك أي اثار جانبية على جلدك ، إستخدمي هذه الطرق مرتين بالأسبوع و سوف تلاحظين بعد الشهر بأن الشعر بدأ يخف :-




– الكركم و الماء :- يدخل الكركم في الكثير من المنتجات التجميلة لفوائدة الكثيرة على البشرة ، أما الحليب سوف يترك بشرتك نضرة ، فما عليك سوا عمل خليط يتكون من ملعقة من الحليب مع ملعقة من الكركم ثم تطبقيه على المكان و أنتظريه حتى يجف و بعدها قومي بفركه جيداُ ثم يغسل بالماء البارد .

– بياض البيض :- إصنعي خليط مكون من بياض بيضة مع النشا و السكر ثم ضعيه على المكان و أتركيه يجف لمدة 30 دقيقة قبل فركه .

طبيعية

– السكر :- وضع القليل من السكر في عاء على الغاز ثم أضيفي عصير الليمون ويحرك لمدة دقيقة ثم يطبق على المكان وينزع الشعر بعكس إتجاه نموه .

– الزبادي و الطحين :- وضع كمية متساوية من الطحين و الزبادي و القليل من الكركم و يخلط جيداً ثم يوضع على المكان لمدة 20 دقيقة حتى يجف ثم يفرك و يغسل بالماء البارد .

– الكركم مع الحليب :- خلط كمية متساوية من الكركم و الحليب ثم تطبيقه على المكان لمدة 30 دقيقة و بعدها قومي بفركه على شكل دائري ثم يغسل بالماء البارد .

***** ملاحظة :- إزالة الشعر الزائد بواسطة الواكس أفضل بكثير من حلاقته لان الواكس سوف يترك بشرتك ناعمة و ينمو الشعر بعد أسبوعين من إزالته .


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *