موضة و ازياء

كولكشن حقائب ديور لربيع 2015

كولكشن حقائب ديور

لم تعد حقائب اليد مجرد أكياس تحمل فيها الأغراض بل أصبحت الإكسسوار المفضل لمعظم السيدات , و تتواجد الحقائب بأحجام مختلفة لأن كل مناسبة لها ما يتماشى معها فالحقيبة المسائية هي الكلتش التي تشبه المحفظة مع إضافة الأحجار الكريمة و الترتر , أما الحقائب العملية فهي مختلفة و متوسطة الحجم مع ألوان و تصاميم أكثر ركوز و رسمية .




لأن حقيبة اليد من أهم الإكسسوارات نرى العديد من دور الأزياء تجتهد لإطلاق أجود الحقائب من ناحية الخامة و التصميم , و من أهم العلامات التجارية التي فاجأتنا في الآونة الأخيرة , العلامة الفرنسية الشهيرة ” ديور ” , ففي الوقت القصير نسبياً الذي أصبح فيه ” راف سيمونز ” على رأس ” كريستيان ديور ” , أعاد الانتعاش لحقائب يد العلامة التجارية الشهيرة , حيث أدخل تفاصيل مميزة و جديدة لحقائب اليد , حيث أطلقت ” ديور ” كولكشن حقائب خلال عروض ربيع 2015 نصف جلدية مع سلاسل معدنية .
دار الأزياء الفرنسية ” ديور ” أطلقت مجموعة من الحقائب المزينة بخطوط هندسية مميزة و هذا بالإضافة للحقيبة الصغيرة المزينة بالورود , لقد استخدمت جلود التماسيح الثمينة لعمل حقائب بحجم متوسط بطابع عملي .

إليكم صور المجموعة :

كولكشن حقائب

حقيبة سوداء مع خطوط متقطعة باللون الأبيض على شكل مربعات و علامات باللون الأصفر , أما اليد عبارة عن سلسلة معدنية و أخرى تحتوي على جزء جلدي .

حقيبة ملونة

حقيبة وردية بطبعات مختلفة و ملونة , و تحمل بيد جزء منها معدن و الجزء الآخر من الجلد .

حقيبة سوداء

حقيبة عملية باللون الأسود مع يد معدنية و أخرى جلدية باللون الأبيض .

حقيبة بخطوط و مربعات

حقيبة سوداء بخطوط خضراء و زرقاء على شكل مربعات مع خطوط عرضية باللون الأبيض .

اللون البني

حقيبة مصنوعة من جلد التمساح الثمين باللون البني .


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *