منوعات

كم صدفة بحر احتاج هذا الرجل لتغطية منزله ؟

المنزل الصدفي

أصداف الـ” بحر ” المنتشرة على الشواطئ كانت محطاً لاهتمامنا جميعا في طفولتنا , حيث كنا نجمعها و نخبئها دون أن نعرف أن هناك استخدامات لها ! فيمكن استخدام الأصداف كآلات موسيقية و تحديدا كآلات نفخ و يتم اعدادها و خاصة صدف المحار عن طريق احداث ثقب بالقرب من الرأس و من ثم النفخ في الصدفة كالبوق .




و يمكن للعديد من الرخويات التي تعيش داخل الصدف أن تنتج اللؤلؤ الذي يمثل حليا للسيدات و اللؤلؤ يتوافر بعدة ألوان فمنه الأبيض و البني و البرتقالي و الوردي .

و من الاستخدامات الأخرى لصدف الـ” بحر ” أنه يستخدم كزينة للمنازل و هذا هو ما فعله بطل قصتنا لليوم , السيد ” شياو يونغ شنغ ” و الذي يبلغ من العمر 58 عاما , و يعيش في جزيرة ينغشان قبالة ساحل تشينغداو , فهو أراد أن يرمم منزله التقليدي ، و لكن الأسعار التي قدمها المهندسين المعماريين و البنائين كانت عالية جدا .

و في أحد الأيام عندما كان يتمشى على الشاطئ خطرت في باله فكرة و هي أن يستخدم صدف البحر فهو رخيص و جميل في نفس الوقت , و من هنا جاءته فكرة أن يستخدم الصدف لتزيين السقف و المقابض .

و قد قام بجمع الصدف على مدار عامين و قام بتزيين بيته بالكامل حتى الجدران الخارجية , البيت الآن يبدو كتحفة فنية عالمية . و لكن السؤال يبقى كم صدفة بحر احتاج ليزين البيت بكامله ؟!

نترك لكم الاجابة مع الصور !

كم صدفة بحر احتاج هذا الرجل لتغطية منزله ؟ المنزل كاملاً صدف بحر يزين جدران المنزل


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *