منوعات

فيديو- شاب مسلم يعانق الغرباء في كندا !

مسلم

 

الكنديون لهم سمعة على أنهم من أرحم الناس حول العالم , و هذا ما سيثبته الفيديو أدناه من خلال مبادرة فريدة من نوعها , حيث تعاونت ” YouTuber AsoOmii Jay ” مع ” Time Vision Productions ” في محاولة لتجربة ردة فعل المارة الكنديين على مبادرة ” الثقة العمياء ” , من أجل اختبار ردة فعل الكنديين على رجل مسلم يقف و هو معصوب العينين في ميدان دونداس في وسط مدينة تورونتو في يوم بارد , مع لافتات كتب عليها عبارات , الأولى ” أنا مسلم و يصفني الناس بأني إرهابي ” , و الثانية ” أنا أثق بكم هل تثقون بي ؟ عانقوني ! “




و كانت النتيجة حميمية , حيث يظهر الفيديو الذي بث على موقع يوتيوب الأسبوع الماضي , العديد من المارة الغرباء يعانقون الشاب المسلم بكل سرور و محبة , لقد كان غرض فريق العمل واضحاً و هو خلق بيئة سلمية فيها مسلمين و غير مسلمين , و المساعدة في التقليل من كمية الكراهية الناجمة عن التمييز .

إليكم الفيديو لشاب مسلم يعانقه المارة الكنديون :

 

يعتبر هذا الفيديو مبادرة جميلة لمكافحة الإسلاموفوبيا و هو مصطلح ظهر مؤخراً لوصف الكراهية تجاه المسلمين , و هذا نتيجة للخوف من المسلمين , و يعتبر هذا المصطلح من المصطلحات المثيرة للجدل لأنه يشير للتفرقة العنصرية ضد المسلمين , و لقد أثبت الكنديون أنهم لا يعانون من تأثير هذا المصطلح و أكدوا على وجوب المحبة بين الناس .


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *