جمالمنزل وديكور

فوائد صابون مرسيليا

صابون مرسيليا

تعددت منتجات التنظيف في الأسواق. لكن هل يوجد منظف يستطيع أن يعتني بصحتك و لا يترك أي أثار سلبية على يديك. نعم إنه صابون مرسيليا . اكتشفي معنا اليوم فوائد هذا الصابون.




1- للعناية بالبشرة الحساسة:

البشرة الحساسة

ينصح الكثير من أطباء الجلد باستخدام هذا الصابون لأنه يهدئ البشرة و خاصةً الحساسة، و ذلك بسبب تركيبته الغنية بالزيوت العطرية والصودا. استخدم منذ أوائل القرن ال14، ويمكنك التعرف عليه بسهولة بسبب مكوناته الطبيعية إضافةً إلى أنه لا يحتوي على المواد المسببة للحساسية و لا يهيج بشرة.
2- غسل الملابس:
غسل الملابس
لجميع السيدات اللاتي تبحثن عن حل إقتصادي و حيوي لغسل الملابس، عليك الاعتماد على صابون مرسيليا فقد أثبت فعاليته منذ عدة قرون لأنه لا يزيل الأوساخ فقط بل هو مضاد للجراثيم كذلك. و يمكنك سيدتي صنع منتج طبيعي منزلي باستعماله حيث عليك مزج 2 لتر من الماء الساخن مع 3 ملاعق كبيرة من صودا الخبز، و 100 غراما من رقائق صابون مرسيليا و عندما يبرد أضيفي 7 قطرات من زيت الخزامى العطري
3- للعناية بالحديقة:
الحديقةيساعد صابون مرسيليا على حماية المساحات الخضراء فهو قابل للتحلل و يساعد على إبادة الحشرات الضارة. يمكنك سيدتي إعداد هذه الوصفة الطبيعية التي تتكون من ملعقة كبيرة من زيت الطبخ و 150 غرام من رقائق الصابون مع لتر من المياه المعدنية. بعد مزج هذه المكونات يمكنك إضافة 10 قطرات في مياه الري. 

Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *