موضة و ازياء

فساتين السجادة الحمراء في حفل الغرامي 2015

فساتين غرامي 2015

الكثير منا يتابع احتفالات توزيع الجوائز العالمية و هذا لمواكبة الجديد في عالم الأزياء و المكياج و الشعر , فكل نجمة تختار إطلالتها من تصميم أفضل دور الأزياء , و آخر هذه الاحتفالات كان حفل ” Grammy Awards 2015 ” , خلال حفل توزيع جوائز الغرامي يتطلع الجميع لما سترتديه النجمات من فساتين على السجادة الحمراء .




و خلال الدورة 57 لحفل الغرامي في لوس أنجلوس تنافست النجمات و تحولت السجادة الحمراء لحلبة لأن هذا الاحتفال من أهم و أكبر الاحتفالات العالمية , و هناك الكثير من الإطلالات التي اتصفت بالفشل و سوء الاختيار و هناك أخرى وصفت بالإبداع .

و أفضل هذه الإطلالات كانت لـ: بيونسي التي أطلت بمظهر طبيعي دون رموش صناعية أو مكياج ملفت فكانت بسيطة لدرجة كبيرة , و كانت هناك كايتي بيري و التي ظهرت بفستان رائع من تصميم زهير مراد بمكياج عيون سموكي و آي لاينر أسود , أما ريهانا أطلت على السجادة الحمراء بفستان منفوش وردي اللون بدون مكياج و شعر عشوائي , و تألقت تايلور سويفت أيضاً بفستانها الأزرق من تصميم إيلي صعب أما مكياجها فاستخدمت الآي لاينر الأزرق اللامع و شفاه نيود .
سنتعرف بالصور على فساتين حفل توزيع ” Grammy Awards 2015 ” :

تايلورارتدت تايلور سويفت فستان من تصميم اللبناني ” إيلي صعب ” باللون الأزرق و حذاء من تصميم ” Giuseppe Zanotti ” .

57th Annual Grammy Awards, Arrivals, Los Angeles, America - 08 Feb 2015ريهانا ارتدت فستان وردي ضخم من تصميم ” Giambattista Valli ” .

The 57th Annual GRAMMY Awards - Red Carpetبيونسي ارتدت فستان أسود من ” Proenza Schouler ” .

The 57th Annual GRAMMY Awards - Red Carpetكايتي بيري ارتدت فستان ” Zuhair Murad ” .


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *