جمال

علاجات جمالية من أنحاء العالم

انحاء العالم

عند سفرك الى إحدى بلدان العالم فإنك تذهبين الى المناطق السياحية و الأثرية الموجوده هناك ، و طبعاً المكان المفضل لدى جميع النساء هو التسوق لشراء الهدايا و الملابس الجميلة ، أما اليوم فقد سافرنا  و أحضرنا لكم بعض الوصفات الجمالية و الطبيعية من جميع أنحاء العالم ، تعرفي عليها :-




نبات القراص في كرواتيا :- تستخدم نساء كرواتيا مغلي نبات القراص لوقف تساقط الشعر مع فرك فروة الرأس به لمدة 15 دقيقة قبل الاستحمام .

عصير الجزر في البرازيل :- جميعنا نعلم بأن الجزر مقوي للنظر و يحتوي على بيتا كاروتين ، و نساء البرازيل يكثرن من شربه حتى تصبح لون بشرتهم مائل للسمار دون التعرض لأشعة الشمس الحارقة .

عصير الجزر

التوابل في الهند و الباكستان :- قبل زفاف العروس يقمن بدهن جسمها بالكركم  وخشب الصندل والطحين ، ماء الورد و الحليب حتى يصبح جسمها ناعم الملمس .

مسحوق اللؤلؤ في تايون :- كانت النساء في عهد أسرة مينغ يقمن بتطبيقه على بشرتهن لترطيبها ، و أثبتت إحدى الدراسات بأنه يقلل من عيوب البشرة .

الثوم و تجميل الأظافر :- فرك الأظافر بالثوم يعمل على تقويتها و منع تكسرها وتطهيرها من البكتيريا لانه يعتبر مضاد للجراثيم .

الحليب للبشرة :- يقولون بأن كليوباترا و الملكة إليزابيث الأولى يستخدمن الحليب الدافئ في الاستحمام لكي يحافظن على بشرتهن ناعمة و ذلك لإنه يحتوي على حامض اللبنيك .

الحليب

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *