منوعات

طرق و أفكار مذهلة لإستخدام البرتقال

شمعة

نسعى دائماً في شبكة أنثى بتزويدكم بكل ما هو مفيد و جديد ، فاليوم سوف نطرح عليك بعض الأفكار المذهلة للإستفادة من حبة البرتقال ، تعرفي على هذه الأفكار :-




– شمعة :- قومي بتقطيع البرتقال الى نصفين ثم أفرغي ما بداخلها من اللب ، ثم ضعي أي نوع من الزيوت القابلة للإشتعال ، أو يمكنك إذابة شمعة قديمة مع وضع الخيط الخاص بالإضاءة .

شمعة البرتقال

– وردة :- قشري البرتقال كما هو ظاهر بالصورة التالية لعمل ورود جميلة ثم قومي بوضعها بالمزهرية لتعطي رائحة منعشة في البيت ، يمكنك تجفيف القشور قبل الإحتفاظ بها .

 وردة

– جلو البرتقال :- يمكنك الإستفادة من أنصاف البرتقال المعصور بوضع الجلو بداخله ثم وضعه بالثلاجة لمدة ساعتين و يقدم بارداً .

 جلو

– طبق للطيور :- يمكن إستخدام نص البرتقالة المجففه لوضع الطعام و فتات الخبز للطيور و تعليقه على النافذة أو على الشجرة بالطريقة التالية .

 تغذية الطيور

– فن و إبداع :- يمكنك عمل أشكال جميلة بواسطة الحفر بالسكين على البرتقال و وضع بعض القرنفل لتزيين طاولة الطعام أثناء الإحتفالات .

 فن

– كب كيك :- يمكنك وضع خليط الكيك بداخل نصف حبة البرتقال ثم توضع على الصنية الخاصة لخبز الحلويات .

 كب كيك

– طارد للباعوض :- قومي بقص القشور بالحجم المناسب ثم يتم وضعها بداخل ماكنة طرد الباعوض ، تعتبر هذه الطريقة صحية أكثر من إستخدام الأقراص التي تحتوي على مواد كيماوية .

 طارد


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *