موضة و ازياء

طرق حديثة لارتداء الـ” خواتم “

طرق حديثة لارتداء الخواتم
لقد كانت الخواتم منذ زمن بعيد دليلاً على المكانة الإجتماعية فلم يكن من يرتدي الخاتم شخصاً عادياً , بل كان من الأشخاص الأثرياء أو الأرستقراطيون , لكن التقدم و التطور التكنولوجي جعل الحصول على الخواتم أمراً سهلاً للجميع .

كنساء نحب ارتداء الخواتم إن كانت كبيرة , صغيرة , مرصعة بالجواهر , أو حتى زائفة , فلا يمكننا الاستغناء عنها لأنها تبدو رائعة و مكملة لإطلالتنا اليومية , حتى و إن ارتديناها في أصابع أقدامنا فستعطينا لمسة من العصرية , بإمكاننا ارتداء خاتم و حتى عشرة في نفس الوقت , و أيضاً كسر القواعد و الخلط في الأشكال و الألوان المختلفة .




سنستعرض اليوم أحدث صيحات الموضة في ارتداء خواتم اليد بالصور :

خواتم متعددة
الصيحة الأولى هي ألا تكتفي بخاتم واحد فقط , فمن الأفضل أن تختاري العديد من الخواتم , و بهذه الطريقة ستحصلين على انتباه أكثر .

 

خاتم الإصبع

الصيحة الثانية خاتم الأظفر فستكون فكرة مذهلة أن تضعي خاتماً واحداً على إصبع الخنصر الخاص بك , على الطراز الحديث و التي تسمى بخواتم التمويه .

 

خواتم بأشكال مختلفة
الصيحة الثالثة هي ارتداء أكثر من خاتم في إصبع واحد وهذا سيمنحك فرصة للتنويع , و الحصول على مظهر رائع .

 

خواتم الفرقة المفتوحة

الصيحة الرابعة خواتم الفرقة المفتوحة و التي ترتدين فيها خواتم بأشكال مختلفة و ألوان مختلفة و تبدو مكدسة فوق بعضها البعض .

خواتم السلسلة

الصيحة الخامسة و الأخيرة هي خواتم السلاسل المثيرة للاهتمام , فمن الرائع أن ترتدي خاتمين متصلين بسلسلة معدنية , إما في إصبع واحد أو أصبعين مختلفين .


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *