منوعات

سيلفي يتسبب في طرد طاقم طبي كامل !

سيلفي الطاقم

في خبر نقلاً عن صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية أن فريق طبي كامل قد طرد من عمله في أحد المستشفيات الصينية , وذلك بعد الغضب الذي نتج عن مشاهدتهم في سيلفي جماعي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .




حيث اضطرت السلطات الطبية في الصين أن تتخذ الاجراءات اللازمة لعقاب مجموعة من أفراد فريق طبي قاموا بالتقاط صورة ” سيلفي ” وهم يرفعون علامة النصر و يبتسمون في حين كان المريض فاقدا للوعي خلال اجراء عملية , و كان السبب في ذلك هو اشتعال ثورة من الانتقادات بعد تسربت الصورة بطريقة ما لوسائل التواصل الاجتماعي , و التي انتقدها المعلقون و تم وصف عملهم هذا بغير المهني و العديم الاحترام للمرضى في المستشفيات  .

و لكن كان هناك أشخاص دافعوا عن الصورة و قالو أن هذه الصورة خاصة و اتخذت في نهاية العملية الجراحية , وتأتي هذه الصورة لتزيد من الأجواء المشحونة و التوترات المرتفعة بين عاملي الصحة و المرضى في الصين في السنوات الأخيرة , فالمرضى يشتكون من الخدمات الطبية السيئة و ارتفاع التكاليف , وخاصة أنهم يحتاجون الى رشوة الأطباء و الممرضات للحصول على خدمة خاصة !

و على حسب مكتب ” شيان ” الطبي و الذي تسلم مسئولية عقاب الطاقم الطبي أن الصورة المأخوذة لتحيي ذكرى غرفة العمليات , و لكن هذه الصورة كان لها أثرا سلبيا لذا يجب أن يقوموا بفصل الأطباء الثلاثة و الممرضين المتواجدين في الصورة لتجنب وقوع هذا الحادث مرة أخرى .

اليكم الصور :

الطاقم الطبي خلال العملية سيلفي يتسبب في طرد طاقم طبي كامل !


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *