منوعات

ردة فعل سيدات يرتدين الحجاب ليوم كامل في أمريكا

ردة فعل

تجارب كثيرة تنشر على موقع اليوتيوب و نحن بدورنا قمنا بنشر تجربتين قبل ذلك ، الاولى كانت عن ردة فعل المارة في مشاهدة رجل يتحرش بفتاة محجبة و ترتدي ملابس مستورة و اخر يتحرش بفتاة غير محجبة و ترتدي ملابس عادية ، و التجربة الثانية كانت عن ردة فعل المارة من سقوط شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة و يرتدي ملابس أنيقة و شاب اخر من المتسولين ، اما اليوم فهي تجربة خاصة لبعض النساء قمن بإرتداء الحجاب ليوم كامل بهدف مواجهة التحديات و العقبات التي تواجهها الفتاة المحجبة في امريكا .




الحجاب

قامت المستشارة في مجلس الشؤون العامة للمسلمين “إيدينا ليكوفيك” بالتحدث مع الفتيات عن المعنى الحقيقي للحجاب في الدين الإسلامي و كيفية ارتدائه ، و عند سؤال إحدى المتطوعات عن رأيها بالحجاب قالت بأنه يشكل عبىء على الفتاة و يقيد حريتها  …. “”” هذا كان رأيها قبل تجربته “”” .

الحجاب 1

وبعد مرور يوم كامل على هذه التجربة كانت أراء إحدى المتطوعات بأنها تعرضت الى إجراءات امنية إضافيه في المطار لكونها محجبة ، و قالت متطوعة اخرى بأنها تبادلت النظرات مع فتاة محجبة مارة بنفس المكان و كان شعور مريح من الفتاة بأن هناك احد يرتدي الحجاب مثلها ، و اما المتطوعة الثالثة قالت بأن نظرتها للفتاة المحجبة إختلفت ، و المتطوعة الرابعة قالت بإن إختيار ارتداءه هو قرار شخصي لا يمكن لأي أحد إنتقاده .

[youtube width=”625″ height=”444″]https://www.youtube.com/watch?v=_WosD_GTz_E[/youtube]


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *