موضة و ازياء

جدل كبير حول لون فستان قصير !

جدل كبير حول لون فستان قصير !
كيف ترى الفستان ؟! أو بالأحرى ، ما هي ألوانه حسب ما يظهر لك ؟! فستان أزرق و أسود ؟! أم أبيض و ذهبي ؟! جدل كبير انفجر على مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم ، من أهمها الفيسبوك و التويتر ، و قد شارك فيه العديد من الفنانين مثل كيم كارداشيان و تايلور سويفت و جاستين بيبر ، و حتى أن بعض السياسيين و الصحفيين قد نشروا صورة هذا الفستان المثير للجدل !

فبالفعل ، البعض يراه باللونين الأزرق و الأسود و البعض الآخر يراه باللونين الأبيض و الذهبي ! حيث أثبت إحصاء للرأي على موقع ( باز فيد ) العالمي أن 72% من الأشخاص يرون الفستان باللون الذهبي ، أما 28% آخرين يرونه بالأزرق !




و لكن الحقيقة الفعلية وراء هذا الفستان و حسب ما نشرته الـ( بي بي سي – BBC ) البريطانية بعد أن حللت ألوان الفستان و أيضا تواصلت مع الشركة المنتجة ، أنه بالفعل أتى باللونين الأزرق و الأسود فقط .

أما عن حقيقة رؤية البعض للـ( فستان ) بالذهبي و الأبيض ، فقد تراوحت الآراء و التحليلات ، فبعض المواقع الإخبارية رجحت أن السبب يكمن في انعكاس أضواء المكان على شاشة اللابتوب أو الهاتف المعروضة عليها صورة الفستان ، و أيضاً طريقة تحليل عدسة العين للألوان .

و البعض الآخر قال بأن لإختلاف الألوان أسباب تتعلق بالحالة النفسية للفرد و ما يشعر به ، و للبيئة التي تحيطه خلال مشاهدة الصورة .

و أخيراً رجح البعض ، أن الأشخاص الذين صرحوا بأن الفستان ذهبي اللون مع تداخلات من الأبيض هم كاذبون ، و فقط أرادوا أن يتوجهوا توجهاً مغايراً للحقيقة ! كل هذه الآراء و التحليلات سببت جدلا كبيراً حول حقيقة لون هذا الفستان ، الذي اكتسب شهرة كبيرة في وقت قياسي جداً حول العالم .

أما المغردون على موقع تويتر في العالم العربي فاستخدموا هاشتاغ #لون_الفستان وقد ظهر الهاشتاغ باللغة العربية في أكثر من 23 ألف تغريدة ، و قد حققت المملكة العربية السعودية العدد الأكبر في الهاشتاغ الخاص بأكثر فستان شهرة خلال هذا العالم .

لون فستان قصيرالفستان الأزرق و الأسود احصاء عن لون الفستاناللون الحقيقي للفستان الشهير

Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *