موضة و ازياء

تمتعي بالرقي و الأناقة مع قفازات شتاء 2015

القفازات المزخرفة
موضة ارتداء قفازات اليد موجودة مما قبل التاريخ حيث الإغريق يرتدون القفزات لوقاية أيديهم من الأعمال الشاقة , أما الرومان فاستخدموا قفازات اليد كدليل على الأناقة و الرقي , أصبح مصممي الأزياء يتنافسون في إطلاق صيحات قفازات اليد , حيث يتم استخدام مواد عديدة في صنعها منها : الجلد , الحرير , الفرو , القطن , المطاط , الصوف .
اليوم سنتعرف بالصور على أحدث صيحات قفازات اليد في عروض الأزياء :

 

قفازات طويلةقفازات طويلة من دور الازياء




القفازات الطويلة : تميزت هذه الصيحة خلال هذا الموسم أيضاً لكونها المفضلة لدى المصممين , فهي واحدة من الإكسسوارات الأكثر أناقة و التي تبرز سحر الأنثى و تبرزها في شكل مختلف , تواجد هذا النوع في عدة مجموعات منها : فيرا وانغ , Altuzarra , فندي , جون غاليانو , راشيل روي , كريستيان ديور , فيفيان ويستوود , وغيرها .

 

القفازات المزخرفة

القفازات المزخرفة ببذخ : يعتبر هذا النوع من الابتكارات الأساسية في هذا الموسم , مع الزخرفة و الإضاءة باستخدام المجوهرات و الأحجار الكريمة , و من أبرز التصاميم كانت لدار دولتشي آند غابانا , و أيضاً حيدر كرمان و روشاس .

 

القفازات القصية

القفازات الأقصر : هذه الصيحة ليست أقل إثارة للإعجاب عن سواها , بل تعد من الخيارات الجميلة و الحيوية , و أفضل الأمثلة عليها كانت مع : عروض أزياء راشيل روي , امبريو أرماني , و غيرها .

 

القفازات المفتوحة من جهة الأصابع

القفازات المفتوحة من جهة الأصابع . و هناك القليل من الناس الذين يعرفون هذا النوع من القفازات , تعود هذه الصيحة بشكل لطيف لعالم الموضة خلال هذا الموسم , و التي تتميز بأفكار حديثة و مبتكرة , و مثال عليها كانت تصاميم : دولتشي آند غابانا و كينيث كول .

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *