موضة و ازياء

تعرفي على آخر صيحات الـ” قلادات “

القلادات على شكل زهور

هناك تنوع هائل في تصاميم هذا العام لـ” قلادات ” العنق و التي لا تستغني عنها معظم السيدات , لأنها من أهم الإكسسوارات التي لا يمكنك الاستغناء عنها في النهار أو المساء , و سنتعرف اليوم على أحدث هذه التصاميم .




إليكم الصور :

تعرفي على أحدث صيحات قلادات الموسم قلادات مميزة

أول ما يخطف أنظارنا هي قلادات العنق الضخمة بشكل عام , فلقد أبدع المصممون بإبراز الحيوية و الجمال لدى السيدات من خلال هذه التصاميم , فمنها المعدني و هناك المصنوع من الخرز و الاحجار الكريمة , و الذين برزوا في مثل هذه التصاميم دولتشي آند غابانا و كريستيان ديور .

قلادات مع تعليقات

المعلقات : هي التالية خلال هذا الموسم , حيث وجدت بأعداد كبيرة من مختلف دور الأزياء , مثال عليها ما قدمه لافين و أيضاً روبرتو كافالي , و يجب ألا ننسى قلادة القفل التي قدمتها شانيل .

قلادة الخنق

قلادات الخنق : من الاشكال الملحوظة و التي قدمت بأشكال و زخارف مختلفة , مع تفاصيل معدنية و بلاستيكية و مجوهرات مشرقة و لامعة , و يجب ألا ننسى التي قدمت مع إضافة الفراء , و من الدور التي قدمت هذه القلادات فيرساتشي , جيامباتسيستا فالي .

القلادات على شكل زهور

قلادات الزهور : و التي تعتبر من الابتكارات الإبداعية و الحيوية , فالزهور تعطي جاذبية مختلفة للعنق , مثال عليها : التي عرضت في دولتشي آند غابانا و أيضاً التي قدمها جيفنشي من وحي القبائل .

ذهب إضافات من ذهب

القلادات مع الإضافات و التفاصيل الذهبية : لكل مشجعي التفاصيل الذهبية هذا الموسم يقدم إليكم أروع التصاميم الغريبة و المبتكرة , و مثال على هذا النمط ما قدمه لويس فيتون و بالمن .


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *