طبخ

تشكيلة لذيذة من سلطات الفواكه

لا تخلو بيوتنا من الفواكه الطازجة و تحتار بعض السيدات ماذا يمكنها أن تفعل بها من سلطات لذيذة و منعشة لتجذب الكبار و الصغار على تناولها ، و لان الفواكه تحتوي على الكثير من الفيتامينات و المعادن يجب أن لا تنقطع من البيوت ، دعينا نتعرف على عدة انواع من الفواكه اذا تم خلطها مع بعض سوف تعطينا نكهة مميزة جداً :-

– الطبق الأول :- قطعي الكيوي ، التوت ، الفراولة والبابايا ، المانجو والموز الى مكعبات و زيني الطبق ببعض من اوراق النعناع الطازج ، تعطي هذه الفوكه مزيج من الطعلم الحلو مع الحامض .




سلطات

– الطبق الثاني :- تقطيع التفاح ، المانجو ،الكمثرى ، البرتقال والأناناس ثم خلط 1/4 كوب عصير الليمون مع  2 ملعقة من العسل و 2 ملعقة من مبشور الزنجبيل و وضعه على الفواكه المقطعة .

 الطبق الثاني

– الطبق الثالث :- سوف تحتاجين الى الخوخ، جبنة موزاريلا، و أوراق الخس و القليل من الكزبرة ، قومي  بشواء قطع الخوخ ثم ضعيه بطبق يحتوي على الخس  و الجبن المقطع ثم رشي الكزبرة عليه .

 الطبق الثالث

– الطبق الرابع :- قومي بتقطيع الأناناس ، الفراولة ، العنب والمانجو، والتوت ثم أخليطيه مع القليل من الزبادي و رشة من السكر .

 الطبق الرابع

– الطبق الخامس :- خلط (1) جريب فروت  مع ( ا) الأفوكادو و عصير الليمون و القليل من أوراق النعناع  و قطع الشمام ، ثم توضع بالثلاجة لمدة ساعة قبل التقديم .

 الطبق الخامس


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *