موضة و ازياء

أقنعة طبيعية للعناية ببشرة النساء و الرجال

أقنعة طبيعية

أحضرنا لكم اليوم أقنعة طبيعية لتطهير و زيادة نضارة البشرة و تلائم بشرة الرجال و النساء ، فلا تبخلي سيدتي العزيزة بتجربة أحد هذه الاقنعة بمشاركة زوجك لتحصلوا على بشرة جميلة و نضرة :-




ماسك الشوفان و البصل :- أخلطي سيدتي العزيزة الشوفان و البصل المفروم مع القليل من المياه ليصبح مثل العجينة و طبقيه على بشرتك لمدة 15 دقيقة . يعمل الشوفان على سد المسام المفتوحة  أما البصل فإنه يحتوي على مواد مضادة للإلتهابات و مفيد جداً لمن يعاني من حب الشباب .

الزبادي و العسل:- أخلطي كمية متساوية من الزبادي و العسل و ضعيهم على وجهك لمدة 15 دقيقة و سوف تلاحظين بأن هذا الخليط يعمل على تعزيز الدورة الدموية كما يساعد العسل على القضاء على حب الشباب.

زبادي و عسل

الليمون و اللبن :- أخلطي سيدتي العزيزة كمية متساوية من اللبن و عصير الليمون و ضعيه على الوجه لمدة 10 دقائق ، إن هذا القناع يعمل على توحيد لون البشرة و تبيضها .

صودا الخبز و السكر :- يمكنك خلط كمية متساوية من صودا الخبز و السكر و فرك الوجه بشكل دائري ، و سوف تتخلصين من الرؤوس السوداء ، ( مناسب للبشرة الدهنية ) .

عصير البطاطس و الليمون :- خلط كمية متساوية من الليمون و البطاطس ثم ضعيها على البشرة لمدة 10 دقائق ، ( مناسب للبشرة العادية ) .

عصير الليمون و البطاطس


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *