جمال

استخدمات ملح الإبسوم الجمالية

ملح الإبسوم
 هل سبق لك أن سمعت بملح الإبسوم؟ اذا كانت الاجابة لا… فهذا أمر جيد! لأننا سوف نتشارك ونقدم لك فوائد مختلفة يمكنك أن تجنيها من استخدامه. يسمى ملح الابسوم كذلك بكبريت المغنيسيوم، حيث يحظى بشعبية كبيرة في المنتجعات لأنه يستخدم أثناء جلسات التدليك لتقشير البشرة، وقناع للشعر، ومهدئ للعضلات اكتشفي معنا اليوم المزيد.
ملح الإبسوم
1- لإضافة الكثافة إلى شعرك:
 الكثافة
إذا وجدت أن شعرك يفتقر للحجم، يمكنك استخدام ملح الإبسوم أو الملح الانكليزي، حيث يمكنك وضع ملعقة ضغيرة من هذا الملح في الشامبو. اشطفي شعرك جيدًا ثم جففيه و ستلاحظين الفرق بنفسك و لكن لا تقومي بوضع الخليط على جذور الشعر.
2- لاسترخاء الجسم:
استرخاء الجسم
لتدليل نفسك في المنزل مثل المنتجع الصحي يمكنك وضع بضع ملاعق من ملح الابسوم في حمام دافئ. سيساعدك على الاسترخاء و ستشعرين بالراحة النفسية و الجسدية.
3- للتخلص من رائحة القدم:
 رائحة القدمإذا كنت تريدين التخلص من رائحة القدم الكريهة يمكنك وضع عدة ملاعق في وعاء يحتوي على الماء الساخن و انقعي قدميك في هذا الخليط من 10 إلى 15 دقيقة ثم جففيها جيدًا.
4- لتقشير البشرة:
لتقشير البشرة يمكنك إضافة ملعقة من الملح في هلام الاستحمام و قومي بتدليك بشرتك جيدًا لإزالة الترسبات و الجلد الميت حتى تتحصلي على بشرة ناعمة و نضرة
5- لإزالة الماكياج:
الماكياجقبل النوم يجب عليك سيدتي تنظيف بشرتك جيدًا للتخلص من مستحضرات التجميل، الغبار والتلوث، لذلك يمكنك إضافة ملعقة كبيرة من هذا الملح في الغسول اليومي. 




Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *