صحة ورشاقة

إجراءات صحية ستحول حياتك إلى الأفضل

إجراءات صحية

نحن نعيش في زمن غريب، لا نستطيع أن نعتني بأنفسنا و نتناول أطعمة غير صحية ( بيتزا، برغر، سوشي… ) و نحلم دائمًا بتحقيق معايير الجمال، حيث نقتصر على النظر في المجلات حتى نكتشف بعض النصائح، لكن لا حاجة للبحث لفترة طويلة من اليوم لأننا نحتاج إلى الشعور بالرضا مع اعتماد قواعد نمط حياة صحية. سنكشف لك عزيزتي أنثى اليوم عن اجراءات صحية ستحول حياتك إلى الأفضل. 




1- الإهتمام بالأولويات:

الإهتمام بالأولوياتإنه لأمر جيد حين تدركين أن بشرتك غير نضرة و لست في صحة جيدة لذلك يجب أن تضعي جمالك و صحتك في قمة أولوياتك و تبدئي بالبحث عن حلول لجميع مشاكلك، مثل اختيار كريمات ذات جودة عالية، الاشتراك في صالة الألعاب الرياضية، زيارة طبيب التغذية… ليس هناك حلول جذرية لكن ستحققين الكثير على المدى القصير و ستتخلصين من الوزن الزائد, البشرة المتعبة، فقدان الشعر، الإكتئاب…

2- الفحص الشامل:

الفحص الشاملقبل أن تبدئي بتطبيق نظام الحمية عليك التأكد من عدم وجود نقص في الحديد أو اضطراب في الغدة الدرقية. يجب أن تقومي بالفحص الشامل كل 2-3 أشهر.

3- تبني الإجراءات الصحية و الجيدة:

الإجراءات الصحيةفي الصباح، اشربي كوب من الماء الساخن مع عصير الليمون الطازج. هذه الفاكهة تساعد على إزالة السموم و الجراثيم، و يمكنك الصوم مرتين في الأسبوع حتى تتحصلي على نتيجة سريعة.

4- ممارسة الرياضة:

الرياضة

إذا كنت لا تعرفين نوع الرياضة التي ستمارسينها فننصحك باختبار جلسات بيلاتيس، اليوغا، والزومبا لأن هذه الرياضات تساعد على التخسيس و التخلص من الإكتئاب و الإجهاد.

 المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *