موضة و ازياء

أكثر 10 حقائب أناقة في جميع أنحاء العالم

من المعروف أن حقائب اليد قادرة على تحويل أي إمرأة في العالم إلى عارضة أزياء حقيقية، فلا تكتمل أناقتها من غير هذا الأكسسوار الرائع. سنقدم لك اليوم قائمة تعتبر من أجمل حقائب اليد أناقةً على مر السنين، وستحلم كل واحدة منكن بامتلاكها في يوم ما.

1. حقاب سبيدي من Louis Vyutona




حقائب Louis Vyutona

Louis Vyutona

ظهر هذا النموذج لأول مرة سنة 1930 ومنذ ذلك الوقت وهو يشهد شعبية كبيرة في عالم الأزياء حيث تقوم الشركة بتحديثه من وقت إلى آخر وإضافة بعض الإبداعات الجديدة.

2. حقيبة لراكبي الدراجات النارية من بالينكياغا:

 بالينكياغا

 بالينكياغا

تأسست شركة بالينكياغا سنة 1915 ولاقت آناذاك نجاحًا كبيرًا ولكنها عرفت أكثر بعد إطلاق هذا النموذج من الحقائب الخاص براكبي الدراجات النارية سنة 2003 من قبل المصممة الرائدة  Nicolas zheskie، حيث يبلع ثمن هذه الحقائب 2045 دولار.

3. حقيبة اليد Wicker Bottega Veneta:

 بالينكياغا

Bottega Veneta هي شركة إيطالية ظهرت سنة 1966 وتعتمد على تقنية فريدة من القماش والجلود الراقية.

4. Prada Saffiano:

Prada Saffiano

تأسست دار الأزياء برادا في عام 1913، ولكن لم تكتسب شهرة في جميع أنحاء العالم إلا بعد عام 1978، عندما قاد ميوشيا برادا الشركة وأخرجها إلى النور وتم إطلاق مجموعة من الحقائب المقاومة للخدش والماء.

Prada Saffiano

5. حقائب كريستيان ديور:

كريستيان ديو

كريستيان ديو

كريستيان ديور هي الحقيبة المميزة للأميرة ديانا وهو ما زاد من شعبيتها، ومنذ ذلك الوقت أصبحت الحقيبة المميزة للمشاهير والشخصيات المهمة بشكل عام مثل الملوك والأمراء، خاصةً وأن ثمنها اغلي جدًا.

6. جاكي غوتشي:

جاكي غوتشي

جاكي غوتشي

تظهر في الصورة السابقة جاكلين كينيدي سيدة أمريكا الأولى مع حقيبة اليد المفضلة لديها والذي يبلغ ثمنها حوالي 1450، ولحسن الحظ تمكن شركة جوتشي عملائها اليوم تحديث نسخ حقائب اليد القديمة.

7. Fendi Baguette:

Fendi Baguette

تم إنشاء هذا النموذج الكلاسيكي في عام 1997 من قبل سيلفيا فنتوريني، حيث اعتمد في صنع الحقائب على العدييد من المواد منها جلد التمساح وجلد المهر. وتتراوح أسعارها من 1400 دولار فا فوق.

8. حقائب Kelly by Hermes:

Kelly by Hermes

Kelly by Hermes

تظهر الصورة السابقة الأميرة وناكو غريس مع حقيبتها المفضلة من كيلي، وظهرت هذه العلامة التجارية لأول مرة عام 1892 ولكنها لم تشتهر إلا بعد نصف قرن تقريبًا، وتتراوح اسعارها بين 1،100 و 125،000 دولار.

9. Hermes Birkin from:

Hermes Birkin from

Hermes Birkin from

سميت هذه العلامة على اسم الممثلة الشهيرة جين بيركين، حيث تم إنشاء أول حقيبة خصيصًا لها في عام 1984. وبدأت الأفكار الأولى لنموذج جديد في الظهور بعد وقت قصير باستخدام جلود التماسيح والسحالي والنعام والذهب والألماس، وكل نموذج يتم إنشاءه بشكل يدوي، ويأخذ حوالي 48 ساعة.

10. Flap-bag من كوكو شانيل:

كوكو شانيل

أصبحت هذه الحقائب رمز للبساطة والأناقة حيث صمم أول نموذج في عام 1955، وتتراوح أسعارها بين 2200 دولار و 261000 دولار.

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *