موضة و ازياء

أفضل إكسسوارات هوت كوتور باريس 2015

أفضل إكسسوارات هوت كوتور باريس

يعتبر أسبوع الهوت كوتور أو أسبوع الخياطة الراقية من أكثر الأمور أهمية خلال الأيام الماضية , فالأزياء الحصرية التي تقدم خلاله مصنوعة من أجود أنواع الخامات و أغلاها سعراً , و يقوم بحياكتها و الإشراف عليها أكثر الخياطين خبرة و مهارة , و نظراً لأهمية هذا الأسبوع فالكثيرين يتهافتون لحضور هذه العروض و خاصة المشاهير و الأثرياء حول العالم .
يقدم مصممي الأزياء أفضل ما عندهم خلال أسبوع هوت كوتور باريس , ليس فقط فيما يخص الملابس بل و أيضاً الإكسسوارات , إن كان مجوهرات أو حقائب أو أحذية , لذلك سنتحدث اليوم عن أروع الإكسسوارات التي أبهرت الحضور .
لنتعرف على أفضل الإكسسوارات خلال عروض هوت كوتور :




أحذية كريستيان ديور

أحذية ” كريستيان ديور ” لربيع 2015 خلال عروض هوت كوتور كانت الجزء الأفضل , حيث أعجبنا اختيار راف سيمونز للأحذية المطاطية اللامعة بألوانها المميزة و المتعددة و بأطوالها المختلفة التي تصل للركبة و الكاحل .

جيامباتيستا فالي

أغطية الوجه في عروض ” جيامباتيستا فالي ” كانت من الإكسسوارات المميزة و المبتكرة و التي تظهر المرأة في كامل أنوثتها , حيث ارتدت عارضات الأزياء أغطية البولكا المنقطة و التي تصل لنصف الوجه مع شريط سميك مربوط على شكل فيونكة في أعلى الوجه .

مجوهرات جيورجيو أرماني

مجوهرات ” جورجيو أرماني ” المصنوعة بعبقرية لاقت الكثير من الإعجاب , حيث الأقراط الضخمة على شكل أقراص .

قبعات فيكتور آند رولف

قبعات ” فيكتور آند رولف ” , قبعات مصنوعة من القش , لفتت انتباه جميع الذين يشاهدون مدرج العرض , حيث استخدم قش قصير و طويل , مصطف على التوالي أو قطري , من المستحيل أن تنسى هذه القبعات فمن منا لا يرغب في أن يحتمي من أشعة الشمس الحارقة .


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *