موضة و ازياء

أجمل حقائب صيف 2015 !

حقائب

 

تعد حقائب اليد من أهم الإكسسوارات التي تهتم المرأة باختيارها بدقة , لذلك تهتم دور الأزياء بإعداد مجموعات جديدة من الحقائب المناسبة لكل موسم و التي ترضي جميع الأذواق , عن طريق اللعب بالألوان و الخامات و المطبوعات , بطريقة عصرية و حيوية , و سنتعرف اليوم على آخر صيحات حقائب صيف 2015 .
إليكم صور أكثر حقائب الموسم إثارة للاهتمام , اختاروا ما يناسب شخصيتكم و أزيائكم المختلفة :




 

حقائب سانت لوران

حقيبة من تصميم هادي سليمان لدار ” سان لوران ” : هذه الحقيبة تشبه الدلو مصنوعة من جلد أسود فاخر مع طبعات النجوم بألوان مختلفة , تحمل على الكتف و في اليد , يصل سعرها إلى 1490 يورو أي ما يعادل 1684 دولار أمريكي .

 

حقيبة لويس فيتون

حقيبة ” لويس فيتون ” : صغيرتي ماليه التي تشبه صندوق المجوهرات مصنوعة من أجود خامات الجلود و الدنيم , يصل سعرها إلى 3700 يورو أي ما يعادل 4182 دولار أمريكي .

 

سيلين

حقيبة سيلين : مصنوعة من الجلد و المعدن بحرفية و شكلها غريب و مبتكر تحمل في اليد , سعرها 1600 يورو أي ما يعادل 1808 دولار أمريكي .

 

ديور

حقيبة ديور : حقيبة لونها أبيض مصنوعة من أجود الجلود مزينة بالخطوط مع سلسلة فضية , و سعرها 4400 يورو أي ما يعادل 4974 دولار أمريكي .

 

شانيل

حقيبة شانيل : حقيبة كتف من القماش مزينة بشارات ملونة و عليها علامة شانيل , سعرها 2650 يورو أي ما يعادل 2995 دولار أمريكي .

 

جوتشي

حقيبة غوتشي : مصنوعة من جلد الغزال على شكل دلو مع حزام من القطن و قفل ذهبي مميز , يصل سعر الحقيبة إلى 2000 يورو أي ما يعادل 2261 دولار أمريكي .

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *