جمال

4 بدائل لمزيل ماكياج العيون

مزيل ماكياج العيون

تستخدم الكثير من السيدات الصابون لإزالة المسكرا، الكحل،  وماكياج ظلال العيون لكن قد لا تكون هذه الطريقة فعالة لأن هناك منتجات مقاومة للماء. لكن لا تقلقي لأنه يوجد العديد من البدائل التي ستساعدك على ذلك.




المسكرا

1- زيت نباتي:

 زيت نباتي

هل تستخدمين ماسكارا مضادة للماء؟ يمكنك تطبيق هذه الخدعة البسيطة عن طريق استخدام الزيت النباتي لأنه لا يوجد منتج يستطيع مقاومته، و يمكنك أيضًا تطبيق كريم غني بالزيت و ذلك حسب نوع بشرتك. يجب أن تستخدمي أقراص قطنية نظيفة ثم اشطفي وجهك بالماء الدافئ. 
2- شامبو الأطفال:
شامبو الأطفال
شامبو الأطفال يساعد على التخلص من ماكياج العيون دون أن يسبب لك التهابات حيث عليك تطبيق القليل من الشامبو في قرص من القطن و امسحي عينيك و ستلاحظين اختفاء الماكياج على الفور.
3- الأفوكادو:
الأفوكادو
هل تقومين برمي حبة الأفوكادو عندما تكون ناضجة جدا؟ يجب أن تتوقفي عن القيام بذلك لأنه يمكنك الإستفادة منها للتخلص من ماكياج العيون و يمكنك أيضًا استخدام زيت الأفوكادو.
4- الزبادي الطبيعي:
الزبادي الطبيعة
هل تبحثين عن طريقة فعالة لإزالة الماكياج مع العناية ببشرتك؟ يمكنك الإستعانة بالزبادي الطبيعي حيث سيمنح بشرتك الترطيب و الإشراق الذي تبحثين عليه ويمكنك تطبيق الزبادي على جفونك مع الحرص على عدم دخوله داخل العين . اشطفي وجهك فيما بعد.

Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *