منوعات

3 أشقاء يصنعون منحوتة من الثلج كل عام

منحوتة سلحفاة ضخمة

 

فن النحت هو أحد أروع الفنون على الاطلاق التي تحتاج لجهد و وقت كبير لعملها , تعرفنا من قبل على الكثير من المواد المستخدمة في النحت من الحجارة و الخشب و الجبس , لكن اليوم سنتعرف على النحت على الثلج .
فالإبداع ليس له حدود عند بعض الناس , الأشقاء الثلاثة ” أوستن و كونور و ترفور بارتز ” يعيشون في مقاطعة برايتون بالمملكة المتحدة , أرادوا القيام بشيء مختلف منذ صغرهم , فقرروا أن يستفيدوا من أجواء الشتاء و الثلوج التي تتجمع في ساحة منزلهم الأمامية , فقاموا بعمل منحوتات ثلجية ضخمة عن طريق تجميع الثلوج في باحة منزلهم .
قام الأخوة هذا العام بتجميع الثلوج في باحة المنزل الأمامية و البدء بنحت سلحفاة بحرية ضخمة , حيث يصل ارتفاعها إلى 12 قدم , و قد استمر عمل منحوتة السلحفاة لهذا العام عدة أسابيع لأنهم يقومون بهذا العمل بعناية شديدة حتى تكون النتائج مرضية .
و على مدار أربعة سنوات أعد الأشقاء الثلاثة المنحوتات الثلجية لمخلوقات بحرية مختلفة و التقطوا الصور لها , آخر أعمالهم كانت هذه السلحفاة البحرية و التي استغرقتهم ما يقارب 300 ساعة من العمل المستمر , أما بالنسبة لباقي الاعمال فلقد صنعوا سمكة قرش ,  كلب بحر و سمكة منتفخة , ما يلاحظ على عملهم أنهم يقومون بعمل المنحوتات البحرية فقط .
لنتعرف معاً بالصور على العمل الفني الذي يقوم به هؤلاء الأشقاء الثلاثة :




 

3 أشقاء يصنعون منحوتة من الثلج كل عام

منحوتة لسمكة قرش .

منحوتة فقمة

منحوتة كلب البحر .

سمكة منتفخة

منحوتة سمكة بحرية .

منحوتة سلحفاة ضخمة

السلحفاة البحرية التي قام الأشقاء بنحتها لهذا العام .


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *