جمال

3 أسباب ضرورية لتغيير كريم البشرة

كريم البشرة

دائمًا ما يبعث لنا الجسم علامات و رسائل تدل على صحته أو احتياجاته للمواد الغذائية إذا كان يشكو من شيء لذلك يجب الإنتباه إلى هذه التغيرات. سنقدم لك في موقع أنثى أسباب ضرورية ناتجة عن الجسم لتغيير كريم البشرة حتى تحافظي على جمالك.




كريم البشرة1- بشرة متعبة:

يمكنك استخدام نفس الكريم لسنوات عديدة و قد يكون نافع و فعال و لكن هل تلاحظين أن بشرتك فقدت نضارتها و غير مشرقة مع ظهور هالات سوداء. إذا كان غذائك صحي و لا يوجد خلل أو نقص في نظامك الغذائي فيجب الانتباه إلى الكريم الذي تقومين باستخدامه لأنه بسبب التقدم في السن يفقد الجلد مرونته ودفاعاته الطبيعية و يحتاج إلى مساعدة حتى يستعيد نضارته و قد يكون هذا الكريم لا يلبي احتاجات البشرة المتجددة.
2- ظهور بثور و إلتهابات:
بثور
قد يساعدك الكريم لعدة سنوات لكن ربما تتوقف فعاليته و يتسبب في ظهور بثور و التهابات أو تصبح بشرتك جافة جدًا أو دهنية، عليك الإنتباه لهذه الإشارة التي يطلقها الجسم حيث يجب عليك تغيير الكريم الذي لا يتناسب مع المتطلبات الجديدة لبشرتك.
3- إنتاج الزهم:
الزهم:

إذا شعرت بوجود تغيرات غير عادة على بشرتك مثل إفراز الزهم بكثرة أو جفاف مفاجئ للجلد عليك تغيير الكريم في هذه الحالة و ذلك حسب الموسم( صيف، شتاء…) و حسب المتطلبات الروتينية للبشرة.

Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *