جمال

وصفات لتبيض الوجه

تبيض البشرة

اليك سيدتي العزيزة بعض الأقنعة الطبيعية لتبيض الوجه و توحيد لون البشرة :-




الزبادي :- يحتوي على حامض اللبنيك الذي يمتلك خصائص تعمل على توحيد لون البشرة ، لذا قومي يومياً بوضع طبقة رقيقة من الزبادي على البشرة لمدة عشر دقائق  .

البرتقال :- يحتوي على كمية كبيرة من فيتامين سي الذي له دور كبير في تحسين و نضارة البشرة ، لذا قومي بوضع عصير البرتقال على البشرة لمدة 15 دقيقة يومياً.

العسل :- له خصائص مضادة للجراثيم و يخلصك من الجلد الميت ، يمكنك تطبيق العسل على الوجه لمدة 10 دقائق ، أو يمكنك خلط العسل مع عصير الليمون أيضاً ، مرتين بالأسبوع .

لتبيض

هلام الصبار ( الألوة فيرا ) :- لديه قدرة على التخفيف من تصبغات الجلد و إستعادة اللون الاصلي ، طبقي هذا الهلام على بشرتك لمدة 15 دقيقة ، 3 مرات أسبوعياً .

الليمون :- يحتوي على كمية من فيتامين سي و يشجع على نمو خلايا جديدة ، يمكنك تطبيق عصير الليمون على البشرة بواسطة قطعة من القطن لمدة 20 دقيقة ، يستخدم يومياً .

الشوفان وعصير الطماطم :- أخلطي ملعقتين من مطحون الشوفان مع ملعقة من عصير البندورة و ضعيه على وجهك لمدة نصف ساعة ، مرة واحدة أسبوعياً

بياض البيض والليمون و العسل :- اخلطي ملعقة من بياض البيض مع نصف ملعقة من عصير الليمون و نصف ملعقة من العسل ثم طبقيه على بشرتك لمدة 20 دقيقة ، مرتين أسبوعياً .

بياض البيضو العسل

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *