منوعات

والدان يبيعان طفل لتأمين علاج أخته !

العائلة الصينية طفل
نشرت صحيفة ” دايلي ميل ” البريطانية خبر عجيب غريب ، فهل تصل المواقف بإنسان أن يبيع طفله من أجل حياة آخر ؟
إنها قسوة الحياة التي وصلت أن يقوم والدان بعرض ابنهما للبيع لتأمين علاج أخته المريضة , مع أن بعض الناس اعتقدوا أنه ليس حلاً وحيداً بل يوجد حلول أخرى , تدور أحداث هذه القصة المؤلمة مع والدان صينيان قاما بعرض طفل من أطفالهما للبيع لأن أخته تعاني من سرطان الدم .
السيدة ” مينغ كسيانغ يان ” البالغة من العمر 29 عاماً وجدت نفسها أمام موقف صعب فإما أن تدع ابنتها المريضة تموت أو تبيع ابنها لمن يدفع ثمن العلاج .

Mum Offers to Sell Twin Boy to Save Twin Girl




هذه الصورة ظهرت على وسائل الإعلام , و فيها أم تحمل لافتة تعرض طفلها للبيع لمن يرغب بشرائه , و الطفل المسكين واقف في هدوء يتناول الحلوى ، و ينتظر شخصاً كريماً ليشتريه .
كانت هذه الأسرة تعيش في سلام حسب كلام السيدة مينغ , حتى شاءت الأقدار قبل عام أن يكتشفوا أن طفلتهم الصغيرة مصابة بسرطان الدم , فانقلبت الحياة الهادئة السعيدة , لتمتلئ بالحزن فلقد أصبح الوالدان ينفقان كل المدخرات على العلاج و تراكمت عليهم الديون , لكن كل هذا لا يكفي لتأمين علاج كيميائي للطفلة كل 10 أيام , فقررت العائلة بعد بيع شقتها و سد كل السبل أمامهم بيع طفل لأجل حياة أخته .

إليكم صور العائلة :

Mum Offers to Sell Twin Boy to Save Twin Girl Mum Offers to Sell Twin Boy to Save Twin Girl Mum Offers to Sell Twin Boy to Save Twin Girl


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *