الحمل والطفل

موقع أمازون و حملة لدعم أطفال اليونيسيف !

موقع أمازون يتضامن مع الأطفال

اليونيسيف ، و لفظها ” UNICEF ” باللغة الانجليزية ، هي منظمة دولية تعتني بنشر حقوق الأطفال حول العالم و يؤمنون بأن تنشئة الأطفال و رعايتهم هو الأهم في تقدم البشرية , و الهدف الأهم هو التغلب على الفقر و العنف ضد الأطفال و المرض , كل هذا من أجل الوصول لمجتمع متحضر متقدم يعني بصحة و ثقافة و حماية الطفل .




أما شركة أمازون ، فهي شركة أمريكية متخصصة في التجارة الالكترونية و مقرها مدينة سياتل في ولاية واشنطن الأمريكية , و التي تعتبر من أكبر شركات البيع عن طريق الانترنت ، و يصل عدد متابعيها و الشارين عبرها الى المليونات .

و في مواسم الأعياد و رأس السنه ، يسعى الجميع لتقديم الهدايا لبعضهم البعض و لكن كثيرا ما يشعرون بحاجة لصنع شيء جيد لغيرهم من المحتاجين خاصة الأطفال و المشردين و الأيتام , و هذا هو ما يقدمه موقع ( أمازون ) و هي فرصة لمساعدة الأطفال في جميع بقاع الأرض بالمشاركة مع اليونيسيف .

يقوم موقع الأمازون بدعم اليونيسيف مرة أخرى , فيقدم الموقع مجموعة من المنتجات مثل : الشموع , صناديق بسكويت , أكواب ، حلوي , و غيرها . كل قطعة ستباع من مجموعة اليونيسيف ستقدم بالمقابل هدية خاصة للأطفال المحتاجين حول العالم .
مثلا اذا اشتريتم كوبا ستقوم اليونيسيف بتوفير كمية من الماء الصالحة للشرب لأسرة كاملة , أما اذا اشتريت مجموعة بطاقات معايدة سوف تساعد في تأمين كتب دراسية لطفل لا يمتلك ثمنها و هكذا .

هذه بعض من القطع المعروضة على موقع أمازون :

هدية اليونيسيف اسوارة الأمازون و اليونيسيف أكواب العائلة و الطفل موقع أمازون و حملة لدعم أطفال اليونيسيف !

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *