موضة و ازياء

موضة طلاء الأظافر لسنة 2015

طلاء الأظافر

يعتبر طلاء الأظافر من أهم مستحضرات التجميل التي تستعملها المرأة سواء في المنزل أو في المناسبات الخاصة، وفي كل سنة تخرج لنا موضة طلاء جديدة يتفنن المصممين في عملها فمنها ما هو غريب ومثير للإنتباه، ومنها ما يتميز بالبساطة والأناقة وتمازج الألوان. سأعرض عليك في هذه المقالة موضة طلاء الأظافر لسنة 2015.




1. طلاء الحرباء:

طلاء الحرباء

ظهرت في العام الماضي موضة خواتم الحرباء التي كانت تتميز باحتوائها على أحجار متغيرة الألوان، واليوم وصلت هذه الموضة إلى الأظافر ليتغير لون الطلاء قليلًا بحسب الملابس والطقس، فإذا كان الطقس حار يتحول الوردي والأرجواني إلى اللون الأزرق والبني.

2. طلاء المينيكس Minx:

Minx

جاءت هذه الموضة من ولاية كاليفورنيا من خلال رسم وجوه بعض الشخصيات المعروفة على ظفر واحد من الأصابع باستخدام تقنية الحرارة.

3.  طلاء الفرو:

طلاء الفرو

يعتبر طلاء الفرو من بين أكثر التصاميم التي لاقت رواجًا خاصةً في هذا الطقس البارد وقد انتشرت بشكل أساسي في اللون الوردي والازرق.

4. طلاء الكافيار:

طلاء الكافيار

يعتبر طلاء الكافيار من بين فئة الطلاء ثري دي، ويصعب تطبيقه من قبل الناس العاديين لأنه يتكون من حبات صغيرة من الؤلؤ تطبق بعناية فائقة وتستغرق وقت كبير كما أنها ليست عملية بالمرة.

5. الطلاء الفوسفوري:

الطلاء الفوسفوري

هذه الأنواع من الألوان المتجمعة في الطلاء الفوسفوري لا تنفع إلا في سهرات الزواج أو الحفلات الكبيرة لأن الألوان مبالغ فيها قليلاً  وتضئء بقوة في اليل.

6. طلاء الألواح:

 طلاء الألواح

يسمح لك هذا النوع من الطلاء بالكتابة على أظافرك كما كنتِ تفعلين فترة الطفولة مع الألواح والطباشير.

المصدر

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *