موضة و ازياء

ملابس رياضية شيك بالتصميم المخطط !

ملابس رياضية شيك بالتصميم المخطط !

من الرائع أن يكون لديك أسلوبك الخاص في اختيار ملابسك , فالكثير منا يحب ارتداء الملابس السادة و هناك الأشخاص المولعين بالألوان الصارخة ، و الآخرين يستحبون الملابس ذات الزخارف ، المخططة أو ذات الكاروهات .




لكن موضة هذا العام مختلفة تماماً ، فيبدو أن الخطوط هي المناسبة لهذا العام , فلتظهري في مظهر أنيق و عصري و لكي تكوني مميزة قومي باختيار الملابس المخططة و الاكسسوارات المخططة لأنها ، و بسهولة موضة لا تنتهي مع الوقت , فالكثير من النجمات المشهورات قد اشتهرن بارتداء مثل هذا النوع من الملابس .

و المجموعة التي سنستعرضها اليوم هي أفضل ما يكون لاطلالة رياضية مميزة و مريحة ، حيث تبتعد كل البعد عن المعتاد من البدلات الرياضية ، و تتجه اكثر الي موضة البلايز الواسعة أو الفساتين ، كما و سنوفر لكم كل الاكسسوارات المناسبة لهذه الاطلالات .

و لتحصلي على أفضل الاطلالات ننصحك بتنسيق الملابس جيدا خاصة اذا رغبت في ارتداء الملابس المخططة ، ان كانت مخططة بشكل طولي أو عرضي عريض ، لأن ارتدائها بحاجة لعناية و تدقيق و قدرة عالية على التنسيق , لأن من يفعل العكس سيحصل على اطلالة غير مرغوبة و تظهره في مظهر مبتذل و غير لائق .

فنصيحة للسيدات القصيرات القامة باختيار الخطوط الطولية أما الخطوط العرضية فهي الأنسب للطويلات و النحيفات فتعطيهن مظهرا ممتلئ .

تعرفي عن طريق الصور معنا على الفساتين المخططة بالخطوط العريضة في جميع الاتجاهات , البلايز , الفساتين  , الأحذية المخططة , النظارات , القبعات الصوفية و غيرها ، اليكم الصور :

فستان طويل رياضي طوالقي مخططة حقيبة رياضية مخططة حزام مخطط جوارب مخططة بوت رياضي نظارة رياضية


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *