منوعات

مغامر يبتكر طريقة للطهي فوق فوهة بركان نشط !

مغامر و متسلق جبال
المغامر ” سيمون ترنر ” من نيوزيلندا , هو رجل جريء من عشاق تسلق المرتفعات و خبير في علوم البراكين , أراد أن يقوم بمغامرة جديدة هو و صديقه المصور ” برادلي أمبروز ” , و تتطلب الرحلة الوصول لفوهة بركان ” مركم كراتر ” في نيوزيلندا مع العلم أن هذا البركان نشط !
و انطلقت الرحلة و ارتدى كل من المغامر و صديقه ملابس تقيهم من الحرارة الشديدة , و هبطا لمسافة تزيد عن 1300 قدم داخل المنحدر المؤدي إلى فوهة البركان النشط .

لتوثيق هذه الرحلة الخطرة و اثباتها قام المصور بالتقاط صور لصديقه ترنر , و هو بالقرب من الفوهة البركانية , ليثبت أنه لم ينصهر مع ارتفاع درجة الحرارة , و في الصورة التي انتشرت عبر وسائل الاعلام و وسائل التواصل الاجتماعي , كان ترنر يجلس على كرسي أمام فوهة البركان و يقوم بطهي الحلوى ” المرشميلو ” عن طريق عصا طويلة تشبه الصنارة !




لقد سمعنا عن الكثير من طرق الطهي فمنها الفحم و الغاز لكن الجديد هو ما قام به مغامر اليوم , و هو ابتكار طريقة جديدة للطهي على فوهة بركان نشط , حيث درجة الحرارة تصل إلى 2000 درجة فهرنهايت , و كانت النتيجة مرضية من وجهة نظر المتسلق الجريء , حيث وجدها أفضل طريقة على الإطلاق للطهي , لأن الحلوى نضجت من جميع الاتجاهات دون حرق أي جزء .

إليكم صورة مغامر البراكين الشهير , و هو يجلس بهدوء تام و دون خوف و يطهو المارشميلو  :

 

المغامر سيمون ترنر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *