منوعات

معمرة اسكتلندية تبوح بسر عمرها الطويل

معمرة اسكتلندية تبلغ من العمر 109

احتفلت معمرة اسكتلندية بعيد ميلادها هذا العام مع قطعة كيك واحدة , و يعتبر هذا الاحتفال بسيط بالنسبة لكونها ستبلغ 109 أعوام , المعمرة الاسكتلندية ” جيسي جيلان ” و التي تعتبر أكبر معمرة في بلدها , قررت أن تفصح عن السر الذي جعلها تعيش بصحة لكل هذ الوقت , و أتى هذا القرار بعد أن حزمت مجموعة من الصحفيين على اللقاء بها و سؤالها عن السر وراء هذا العمر , و عن طريقة حياتها اليومية , فمن الممكن أن يستفيد البعض من نصائحها .
لكنها أخبرت الصحافة بأن السر في طول عمرها لا يكمن في ممارسة الرياضة و الطعام الصحي فقط , بل كان بعدها عن الرجال , فهي لم تتزوج من أي رجل في حياتها كلها , و بالنسبة لها الرجال لا يستحقون أن يبذل أي مجهود لأجلهم و أن أفضل ما يمكن فعله هو الابتعاد عنهم .
بدأت المتقاعدة الاسكتلندية بدء حياتها و مغادرة منزل والديها و هي في الثالثة عشر من عمرها , و حصلت على أول عمل لها في مزرعة للأبقار , و من ثم انتقلت للعمل كنادلة في أحد الفنادق التي أقامت فيه فترة , و هو فندق الملكة إليزابيث الثانية .
و حالياً تقيم الاسكتلندية ” جيسي جيلان ” في أحد دور المسنين بأبردين , أما بالنسبة لطريقة حياتها اليومية فهي لا زالت تمارس الرياضة بشكل يومي , و تبدأ نهارها بتناول صحن من العصيدة .




إليكم صورة المعمرة الاسكتلندية و هي بكامل صحتها :

معمرة اسكتلندية


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *