موضة و ازياء

معطف الـ” بونشو “يتربع على عرش تصاميم الشتاء

معاطف مميزة
معطف الـ” بونشو ” بخاماته المتعددة مثل : الصوف , القطن , الجلد , الموهير , يعتبر الإضافة المثالية لعالم الأزياء و الموضة , فمعاطف البونشو تشبه الشال إلى حد كبير و هو مستوحى من التراث الإسباني شكله مميز و تصاميمه عصرية , و هو قطعة مناسبة و عملية بإمكانك تنسيقها مع الكثير من الملابس كما أنها تشعرك بالدفء و الوقار .
في مجلة ” الأقمشة و المنسوجات ” الألمانية ذكرت أن معطف البونشو هو المتربع على عرش الموضة لشتاء 2015 , و هناك الكثير من المواقع التي أشادت بهذا النوع من المعاطف , فمثلاً موقع ” AFD ” الهندي ذكر أن الـ” بونشو ” يتمتع بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم , خاصة بين المحجبات لبساطته و اتساعه .
أبرز الصممين الذين أبدعوا في عمل معاطف الـ” بونشو ” هم :  “دولتشي آند غابانا ” , ” هرميس ” , ” أوسكار دي لارينتا ” , و هناك الكثير من المصممين الآخرين الذين أضافوا تصاميم عصرية و مختلفة من ناحية الخطوط و الأشكال الجديدة , حيث يتوافر البونشو بأطوال و ألوان مختلفة تلبي جميع الطلبات و أيضاً تناسب مختلف الأذواق و هناك أيضاً ما يناسب محبي النقوش و الأشكال .
بإمكانك ارتداء المعطف مع بنطلون ضيق و تنسيقه مع بوت طويل ,  نصيحة لصاحبات الجسم الممتلئ اختيار معطف البونشو بالألوان و الرسوم الأقل لتظهري بشكل أنحف .

إليكم صور مجموعة مميزة من معاطف البونشو :




معطف بونشو معاطف مميزة شال البونشو معطف البونشو

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *