منوعات

مطعم صيني يقدم طعام مجاني للجميلات فقط !

مطعم صيني يقدم الطعام للجميلات
لقد سمعنا كثيراً من القصص التي تتعلق بالكوريين و اهتمامهم بالشكل الخارجي , لدرجة ارتفاع نسبة عمليات التجميل بشكل كبير , ففرص العمل و الحياة بشكل أفضل غير متاحه سوى لأصحاب الشكل الجميل .

و اليوم ننتقل لدولة اخرى من آسيا ، و هي الصين ! ففي خبر طريف تناقلته مصادر إعلامية عن مطعم صيني في مدينة ” تشنغتشو ” بمقاطعة هينان , أن أصحاب مطعم صيني لتقديم الطعام الكوري قاموا بابتكار طريقة دعائية جديدة و فريدة من نوعها و لم نسمع بها من قبل , حيث تقدم أطعمة مجانية للجميلات فقط , أولاً يقف العميل أمام شاشة للمسح الضوئي تعمل باللمس , ثانياً يتم التقاط صورة ترسل إلى فريق من المختصَين , هؤلاء الأشخاص هم موظفين مختارين من مكتب الجراحة التجميلية , الذين و بدورهم يعطون علامات للشخص , و أصحاب أعلى خمس درجات خلال 30 دقيقة يمكنهم تناول الطعام مجاناً .
لكن هذه الطريقة الجديدة لدفع ثمن الوجبات لم تعجب سلطات المدينة وفقاً لصحيفة ” التلغراف ” فمن وجهة نظرهم أن هذا الأسلوب فيه إهانة لبعض الناس , لذلك أصدرت السلطات المحلية قراراً بإزالة الإعلانات التي علقها المطعم لتشجيع الطريقة الجديدة , و على الرغم من ذلك قرر مدير المطعم أن العرض مستمر حتى و إن أزالوا لوحات الاعلانات .
و قد كانت هناك الكثير من ردود الأفعال المتباينة على مواقع التواصل الاجتماعية , فمنهم من اعتبر هذا الأسلوب ما هو إلا تحايل و تقليل احترام للزبون , و منهم من اعتبرها دعابة و طريقة ترويجية ليس أكثر .




آلة المسح الضوئي في المطعمفريق التجميل


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *