جمال

مجموعة مكياج ” ديور مملكة الألوان ” لربيع 2015 !

 

Dior Kingdom of Colors
ديور في ربيع / صيف 2015 تقدم مجموعة مترفة و مميزة من المكياج بالعديد من الألوان والتي تعتبر إضافة كبيرة لعالم الجمال , و وجدت تحت اسم ” Dior Kingdom of Colors ” أي ديور مملكة الألوان , تحتوي المجموعة على ألوان حيوية تتناسب و أجواء فصل الربيع , من درجات الباستيل الأنيقة و أخرى لامعة و براقة , و المفضلة هي ألوان الزهور مثل : الأرجواني و الوردي و الأحمر فلقد كان لها النصيب الأكبر لأنها تعبر زهور الربيع التي تمنحك لمسة من الجمال و النعومة .

هيا بنا لنتعرف على مجموعة  ديور الجديدة ” Dior Kingdom of Colors ” :




 

مكياج ديور
لا داعي للحيرة عند اختيار أحمر شفاه جديد , فأمامك اليوم خمس درجات مختلفة من ” Rouge Dior Baume ” و غنية بعناصر مرطبة تمنحك الشفاه المثالية وهي : الأحمر المرجاني , البيج اللامع , الوردي , الفوشي , الوردي الصارخ .
أما بالنسبة لطلاء الأظافر أو الورنيش فألوان الباستيل و الالوان الحيوية هي الأفضل مع ” Dior Kingdom of Colors Vernis ” فلا داعي للقلق لانه لديك عدة خيارات منها الوردي , الموف الفاتح , الأحمر , و لديك أيضا طلاء شفاف مع ذرات لامعة .

آي شادو من ديوراولاً لنبدأ مع ” Dior Kingdom of Colors Palette ” تحتوي هذه العلبة المميزة على محدد أسود للعيون , ثلاث ظلال للجفون فضي و فيروزي و بنفسجي بارد , مع درجتي هايلايت و ثلاث فرش مختلفة حسب الاستخدام .
أما العلبتين أحاديتا اللون البيج و البنفسجي المضئ ” Diorshow Fusion Mono Eyeshadow ” فهما تمنحا العين لمسة كريمية مميزة .
أما الماسكارا الأرجوانية ” ” Dior Kingdom of Colors Addict IT-Lash Mascara فهي تضيء العيون بلمسة أرجوانية .

ملمع شفاه من مجموعة مملكة الألوان
ملمع شفاه ” Dior Kingdom of Colors Dior Addict Gloss ” بأربع درجات الوردي و الخوخي و االبيج و الأحمر الفاتح .

العلبة الحمراء ” Dior Cheek & Lip Glow ” هي علبة تستخدم لإضفاء لمعة للخدود و الشفاه بدرجة الوردي الفاتح .

مملكة الألوانالعلب المكونة من خمس ألوان ” Dior 5 Couleurs Eyeshadow Palette ” بدرجات مناسبة لأجواء الربيع المبهجة.

أما العلب المكونة من لون ” Diorshow Mono Eyeshadow – Fairy Grey ” اللون الفضي هو الأنسب لتوزيع متناغم و اطلالة براقة , و الأخرى علبة بلاشر لخدود وردية مثالية .

كحل ديور الجديد
و أخيراً لدينا كحل بخمس درجات مختلفة .

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *