موضة و ازياء

مجموعة عبايات لمياء عابدين لشتاء 2015 !

 

عبايات شتوية
( لمياء عابدين ) صاحبة براند كوين أوف سبيدز , هي مصممة اماراتية الأصل تنقلت بين القارات , و بدأت مشروعها أثناء اقامتها في السعودية , حيث تطلب وجودها في السعودية ارتداء العباية لذلك بحثت عن العباية المميزة الغير تقليدية التي تناسب شخصيتها , لكنها للأسف لم تعثر على واحدة و من هنا انطلق مشوارها في عالم تصميم العبايات .

أحبت المصممة ( لمياء عابدين ) أن تبرز جمال السيدات و تظهرهن كملكات بأن تصنع كل عباية بتصميم منفرد و مختلف عن الآخر , حيث كانت كل عباية من عبايات المصممة لمياء عابدين تحمل ذكرى أو رمز لحضارة من الحضارات التي تعرفت عليها المصممة في رحلاتها .




و لمواكبة الموضة و أجواء البرد ، قامت المصممة ( لمياء عابدين )  بدمج التقليدي و العصري في مجموعة من العبايات لشتاء 2015 , فقد مزجت بين الثقافة العربية و الروسية للحصول على مزيج رائع و أنيق , أتت المجموعة الجديدة تحت مسمى ” Russian Dolls ” .

احتوت هذه المجموعة الرائعة على عبايات مميزة مع اضافات مصنوعة من الفراء , الكولكشن اشتمل على عبايات مفتوحة تماما من الأمام مع اكسسوارات مثل : الأحزمة و الشالات , كما تميز الكولكشن بمزيج من الألوان مثل درجات الأزرق و البنفسجي و البيج , كما و أدخلت ألوانا زاهية مثل الأحمر لإضفاء لمسة شبابية مميزة , أما الأقمشة المستخدمة فكان هناك خامات ثقيلة كالفراء و خامات ناعمة مثل الحرير و أيضا الكروشيه .

اليكم الصور :

مجموعة عبايات لمياء عابدين لشتاء 2015 ! مجموعة عبايات لمياء عابدين لشتاء 2015 عباية فرو عباية لمياء عابدين عباية مخمل لمياء عابدين






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *