منوعات

ماكدونالدز اليابان تعتذر بعد سلسلة فضائح !

ماكدونالدز اليابان
يبدو أن سلسلة الفضائح التي حدثت في مطاعم ماكدونالدز لن تتوقف , ففي نهاية شهر آب و تحديداً في مدينة أوساكا غرب اليابان , عثرت سيدة يابانية في وجبة اشترتها من أحد مطاعم سلسلة ماكدونالدز على سن بشرية ! غضبت السيدة و شعرت بالخوف على طفلها لأنه كان من الممكن أن يبتلع السن أو يختنق به , و عندما أبلغت إدارة المطعم قدموا لها اعتذاراً دون أي نوع من أنواع التعويض و لا حتى ثمن الوجبة , و قد تبين لاحقاً من التحاليل المخبرية أن السن خضع لعلاج طبيب الأسنان , و وفقاً لإدارة المطعم أنه لا يوجد أي موظف فقد سناً .

كما و تعرض طفل صغير في الآونة الأخيرة لإصابة بسبب قطعة من البلاستيك كانت متواجدة في الآيس كريم الذي طلبه الطفل في أجد مطاعم السلسلة , لكن هذه لم تكون الفضيحة الأخيرة , حيث عثر أحد زبائن المطعم الشهير على قطعة من الفينيل طولها أربعة سنتيمترات في قطعة من الدجاج المقلي نهاية الأسبوع الماضي , مما دفع سلسلة متاجر ماكدونالدز لوقف مبيعات ” التشيكن ناغيتس ” لإجراء التحقيقات في الواقعة .
و بسبب هذه السلسلة المتتالية من الفضائح الغامضة قررت شركة ماكدونالدز تقديم اعتذار في مؤتمر صحفي للزبائن بسبب ما حدث , قام السيد ” تاكيهيرو أوكي ” بتقديم اعتذار رسمي مع التبرير أن الحالات ليست دليلاً على وجود مشاكل في مراقبة الجودة , و أنها لن تتكرر مرة أخرى .




ماكدونالدز


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *