موضة و ازياء

لإطلالة جذابة اختاري الـ” كيمونو “

 

 

ثوب كيمونو
الـ” كيمونو ” هو عبارة عن ثوب على شكل حرف T , طويل و يصل طوله إلى الكاحل و له ياقة و أكمام واسعة بشكل ملفت , كما و يعتبر اللباس التقليدي الطويل الذي تلبسه النساء , و يلبسه الأطفال و الرجال في اليابان ، و من ناحية أخرى يمثل قطعة فنية لألوانه الزاهية و المناظر الملونة المرسومة عليه .
الـ” كيمونو ” له طريقة معينة عند ارتدائه فهو يلف على الجسم بحيث يأتي الطرف الأيسر فوق الأيمن و فيه حزام اسمه ” أوبي ” يربط من الخلف بإحكام , و يتم ارتداء زوج من الأحذية التقليدية التي يطلق عليها اسم ” زوري ” , مع زوج من الجوارب تسمى ” تابي ” .

يعد الـ” كيمونو ” من الملابس الواسعة المصنوعة من الأقمشة الثمينة و المميزة بتطريزاتها الأنيقة , لذلك أصبح لديه شعبية بين السيدات خارج الصين و اليابان لأنه يضفي جاذبية على مظهرهن , و يتوافر الكيمونو بأطوال مختلفة , فبإمكانك ارتدائه مع بنطلون جينز و أحذية رياضية , و أيضاً يمكنك لبسه مع قمصان أو فساتين أو بلوزات و تركه مفتوحاً .
لقد مر ثوب الكيمونو بالكثير من التغييرات خلال الأعوام الماضية , عن طريق الكثير من المصممين العالميين ليصبح مناسباً لجميع الأذواق , عن طريق الدمج بين التفاصيل الغربية و الشرقية معاً , مع تغيير في النقوش و الأطوال , لتكون النتيجة مثيرة للدهشة , لذلك اخترنا اليوم أن نستعرض بعضاً من التصاميم المختلفة التي ستنال اعجابكم .
إليكم الصور :




 

ملابس ملونة زي ياباني كيمونو طويل الكيمونو القصير الكيمونو المفتوح ثوب ملون


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *