موضة و ازياء

قبعات ساحرة لشتاء 2015 !

قبعات ساحرة لشتاء 2015 !

في الآونة الأخيرة ، خاصة في السنوات السابقة خرجت الطواقي – أو ما يسمى لدينا في اللغة العربية الفصحى بالـ( قبعات ) – عن المألوف ، لتصبح قطعة لا تستغني عنها السيدات في أي موسم إن كان في الصيف أو الشتاء , و تتواجد بكثير من الأشكال و الخامات فمنها الضخم و منها الصغير , منها الكلاسيكي و منها العصري , منها المصنوع من الصوف و الدينيم أو من القطن و الفرو , و أيضا يتوافر من الـ( قبعات ) الملون و السادة و ذات التقوش أو الكاروهات ، كل هذا و أكثر سنقوم بطرحه في هذا الموضوع لنتعرف نحن و اياكم على جديد عالم القبعات مباشرة من ممرات عروض الأزياء العالمية .




فلقد أصبحت القبعة مصدرا لجذب الانتباه بين السيدات , و هناك من يرتدونها لإضافة لمسة من الغموض على شخصيتهم مثل قبعة ” Donna Karan ” , و في حالات أخرى تكون بإضافات غريبة مثل الأذنين التي كانت على قبعة ” Eugenia Kim ” المستوحاه من القطط , أو القبعة بالحواف الطويلة الواسعة لـ ” Gareth Pugh ” .

أما القبعات التي عادت من جديد فهي كثيرة و منها قبعة مصارع الثيران الاسبانية مثل المعروضة من ” Daniele Carlotta ” , و هناك أيضا القبعة الضخمة ل” Barbara Casasola ” .

و بالنسبة للنماذج الكلاسيكية فهي أيضا جميلة مثل قبعة الحمامة لجوتشي , و القبعات الصغيرة المحبوكة باللون الرمادي للافين .

و قد شاهدنا خلال هذا الموسم الكثير من الموديلات الجديدة و المستحدثة و الكلاسيكية من القبعات التي تزينت بها العارضات على منصات العرض .

اليكم أجمل قبعات الموسم !

اكسسوارات 2015 قبعات من وحي القطط قبعة الحواف الواعة قبعة كلاسيكية

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *