جمال

فوائد حمام الـ” ساونا ” في فصل الشتاء

حمام ساونا
في فصل الشتاء و خلال الأجواء الباردة الجافة ، تعاني الكثير من السيدات من مشكلة جفاف البشرة و البقع ، و ذلك بسبب التغيرات التي تحدث في الجو , مجلة ” بريغيت ” الألمانية العالمية طرحت الحل الأمثل لهذه المشكلة النسائية المنتشرة بكثرة حول العالم ، حيث تستهين الكثير من السيدات بفوائد حمام الـ” ساونا ” على الرغم من أنه الأمثل للتمتع ببشرة نقية خالية من الشوائب و أيضاً شعر لامع خلال فصل الشتاء , فالتعرق يعمل على تنظيف البشرة و سكب الماء بعد الحمام يساعد على انقباض المسامات و هذا كفيل بأن يحسن شكل البشرة , و البشرة الدهنية هي المستفيدة لما تحمله مساماتها من شوائب و دهنيات و بكتيريا المكياج الضارة .

لكن هناك بعض الأمور التي يجب أن تقومي بها قبل أو خلال وبعد حمام الـ” ساونا ” :
أولاً إذا كنت تعانين من الجفاف الشديد في البشرة عليك استخدام كريمات مرطبة معينة قبل الحمام بفترة زمنية معينة , مع تغطية المواقع الحساسة بقطعة قماش رطبة أثناء الحمام .




Sauna Wellness
ثانياً بإمكانك استخدام بعض المواد الصحية مثل : العسل و ملح البحر خلال الساونا لأن درجة الحرارة المرتفعة تعمل على تفتيح مسام بشرتك و بالتالي عليك أن تستفيدي لأن الامتصاص يكون بشكل أفضل مما يمنح بشرتك ملمساً ناعماً .

ساونا
ثالثاً بعد الانتهاء عليك الاعتناء ببشرتك باستخدام كريمات غنية بالزيوت الطبيعية , مثل : زيت اللوز و زيت الزيتون , للحفاظ على النتيجة التي حصلت عليها .


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *