منوعات

فنانة سويدية تخبز تنين من خبز الزنجبيل !

 

تنين هوبيت

هناك الكثير من فناني المنحوتات ثلاثية الأبعاد و الذين يقومون باستخدام الجص و الشمع و الصخور و الجليد و الطين لعمل أشكال كثيرة ان كانت لانسان أو حيوان أو أي شكل آخر , ففن النحت هو فن راقي و موجود منذ قدم الزمان .
أما فنانتنا اليوم فهي لم تستخدم أي من المواد التي ذكرناها سابقاً لصنع منحوتاتها , لكنها استخدمت خبز الزنجبيل الشهير اللذيذ الطعم .




هذه لا تعتبر المرة الأولى التي تفاجئنا فيها الفنانة السويدية ” كارولينا إريكسون ” , فلقد ربحت العام الماضي الجائزة الأولى لمسابقة ” ميل جينجر بريد ” في النرويج , بمنحوتة كبيرة لشخصيات الفيلم الشهير ” ذا ترانسفورمرز ” أي ” المتحولون ” .

تعمل ” كارولينا ” كفنانة مختصة في الأعمال ثلاثية الأبعاد , حيث قامت بتخصيص أجازتها خلال موسم الأعياد لإنجاز تحفة فريدة و صعبة للغاية , فلقد قامت الفنانة الشابة بخبز منحوتة لتنين ضخم من خبز الزنجبيل , و يمثل هذا التنين شخصية تنين فيلم ” ذا هوبيت ” , و بعدها قامت بنشر صورة تنين الفيلم الشهير على موقعها الخاص لتشارك محبيها و عشاق الفيلم الشهير فرحة هذا الانجاز و نيل اعجابهم بعملها الصعب الذي استغرقها أسبوعين على التوالي لأدائه .

و قد انتشرت صور تنين ( إريكسون ) عبر مواقع الانترنت و مواقع التواصل الاجتماعي بشكل سريع , حيث تظهر في الصور خطوات عملها على هذه المنحوتة منذ البداية و حتى نهاية التحفة الفنية .

اليكم صور التنين الشهير المصنوع من الخبز :

كارولينا اريكسونخطوات صنع التنينالفنانة كارولينا


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *