منوعات

فاجأها بوجبه إفطار – فأطلقت عليه النار !

زوج يفاجئ زوجته بوجبه إفطار فتطلق النار عليه
الكثير من الأزواج يفاجئون زوجاتهم بوجبات إفطار أو غذاء أو عشاء رومانسية للتعبير عن حبهم , و ردود أفعال الزوجات غالباً ما تكون غاية في الرومانسية , لكن ردة فعل الشابة الأمريكية ” تيفاني سيقل ” البالغة من العمر 27 عاماً لم تكن رومانسية بتاتاً , فلقد حاول زوجها مفاجأتها بوجبة إفطار في السرير لكن النتيجة كانت أن أطلقت زوجته النار عليه و أصابته في صدره .

حسب تقرير شرطة مدينة ” Fayetteville ” المحلية بولاية نورث كارولاينا الأمريكية , أن المجند ” زيا زيقولي ” البالغ من العمر 28 عاماً قد غادر بيته في الثامنة صباحاً من صباح يوم الجمعة , متجهاً إلى وحدته العسكرية , لكنه قرر أن يعود ليفاجئ زوجته بشكل رومانسي و يعد لها إفطاراً في السرير .




لحظه السيء أن زوجته ” تيفاني سيقل ” عادت للنوم مرة أخرى ظناً منها أنه لن يعود للمنزل , و فور شعورها بحركة باب الغرفة أطلقت النار مباشرة على الباب ظناً منها أنه شخص دخيل , فأصابته في صدره , الزوجة المسكينة فور ادراكها أنه زوجها اتصلت بالنجدة ” 911 ” , ليصل المسعفون في الوقت المناسب لينقذوا الزوج المصاب .

و في حديث لقناة ” WTVD ” الأمريكية مع أحد جيران الزوجين و هو ” خوسيه استريلا ” أن ما حدث مفهوم و واضح , فالسيدة تيفاني أنثى لوحدها في المنزل و هناك الكثير من الأضرار التي يمكن أن تحدث لها لو كان أحداً غريباً , لذلك كان عليها أن تتصرف لحماية نفسها .

الزوجينصورة الزوجين

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *