منوعات

غرامة لطفل لم يحضر عيد ميلاد صديقه

 

والد أليكس


في خبر غريب نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية أن السيد ” ديريك ناش ” و زوجته ” تانيا والش ” , قد أصيبا بالذهول و الدهشة بعد أن عاد طفلهما أليكس البالغ من العمر 5 أعوام , و هو يحمل مظروف به غرامة مالية قدرها 16 جنيه استرليني , أي ما يعادل 27 دولاراً أمريكياً , و ذلك بسبب تغيبه عن حفل عيد ميلاد صديقه في المدرسة و يدعى ” تشارلي لورانس ” .





فبحسب القصة أن مشادة كلامية بين الوالدتين قد حدثت على صفحات موقع فيسبوك , و ذلك لأن الطفل ” أليكس ناش ” البالغ من العمر 5 أعوام , كان قد تغيب عن حضور عيد ميلاد صديقه ” تشارلي لورانس ” , و الذي أقيم في مركز تزلج محلي , مما دفع والدة تشارلي إلى تحرير فاتورة تطالب أهل أليكس بدفعها , و بعد عودة الطفل للمنزل من المدرسة و اكتشاف والديه للأمر رفضا دفع غرامة أهل تشارلي و عبَرا عن سخطهما و غضبهما من هذا الأمر , فقامت عائلة الطفل تشارلي بالتهديد برفع القضية إلى المحكمة , مع العلم أن تكاليف القضية أكثر من المبلغ المطلوب .


فيما ورد عن والد الطفل أليكس أن ابنه لم يتعمد التغيب , بل كان هناك نية لذهابه , و لكن الظروف حالت دون ذلك فلقد كانت العائلة مرتبطة في نفس الوقت بموعد لزيارة الجدة .

و أما بالنسبة لمركز التزلج فهو غير مسئول عن هذا الخلاف و لا يتحمل مسئولية الفاتورة التي يطالب فيها أهل تشارلي , والدي أليكس بدفع غرامة مالية ! يذكر ان الفاتورة هي قيمة ما كان من المتوقع أن يصرف على حضور كل طفل ( عصير مع قطعة كيك و هدية ) للأطفال الحاضرين .

إليكم الصور :

غرامة لطفل لم يحضر عيد ميلاد صديقهغرامة لعدم حضوره عيد ميلاد صديقه


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *