منوعات

غرائب فنون اللحية الطويلة !

أخطبوط باللحية

كثيراً ما نسمع عن عجائب و غرائب في فنون قصات الشعر و تلوين الشعر ، و حتى في اللحى !
و اليوم موضوعنا عن غرائب فنون اللحية ! فالشاب ” ايسايه ويب – Isaiah Webb ” البالغ من العمر 30 عاما من سكان مدينة ” سان فرانسيسكو ” الأمريكية ، لم يقم بحلق لحيته منذ 16 عاما ، ليحول شعر وجهه ، أي لحيته لشجرة لربطة فيونكة ، و أخطبوط ، و وعاء حساء ، و حاملة أكواب  و رجل ثلج ! و كل هذا بمساعدة زوجته الشابة .




هذا الرجل وجد شهرته عن طريق الانترنت , فهو يقوم بأعمال فنية غاية في الغرابة بمساعدة مخيلة زوجته الواسعة بحيث يستخدم لحيته التي تمتد لأقل من صدره , فتعتبرها زوجته المبدعة كعجينة لنحت تصاميم قوية و جديدة .

و من وجهة نظر الشاب ” Isaiah Webb ” أنه “رجل بسيط في مهمة غير عادية ” , فلقد بدأ بنشر صور لحيته على مواقع التواصل الاجتماعي ، كالفيسبوك ، تويتر و انستجرام , و وصل عدد متابعيه الى عشرات الآلاف ، بفضل كل هذه المنحوتات الفنية التي ساهمت في شهرة هذا الرجل غير العادي .

كل أسبوع يكتب مشجعي و معجبي ” Isaiah Webb ” اقتراحات لمنحوتات جديدة يقوم بعملها و عرض صورها ، و تعتبر منحوتته المفضلة هي طبق المعكرونة الكبير , لأنها الأكثرها غرابة ! كما و يشعر بالامتنان لزوجته التي كانت الداعمة الوحيدة لتربيته للحيته و اطالتها لهذا الحد .

اليكم الصور :

غرائب فنون اللحية الطويلة ! غرائب اللحى أخطبوط باللحية ابداع في لحية فنون اللحية فن اللحية الطويلة غرائب قصات الشعر غرائب قصات الشعر في اللحية


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *