منوعات

عشاق قطط أم مجانين !

أندريانا لوبين
القطط المنزلية بالتأكيد من أكثر الحيوانات الأليفة انتشاراً حول العالم و حتى أكثر من الكلاب , و السر في ذلك أن القطط كائنات ودودة و تعتمد على نفسها في الحياة كالذهب لقضاء الحاجة أو تنظيف نفسها بنفسها , كما لا تحتاج لوقت كثير للتعليم بل تتأقلم مع البيت الذي تعيش فيه بسرعة و من أول الأيام , و تستطيع القطط نيل محبة صاحبها بنظراتها البريئة و احتكاكها به و ترحيبها بصاحبها عند دخول المنزل .

اليوم قصتنا عن المصورة الكندية ” أندريانا لوبين ” التي تعيش في مونتريال – كندا , و لازالت طالبة في السنة الثانية في كلية الفنون و التصميم , تتميز عن غيرها من المصورين بالألوان التي تستخدمها في الصور فهي عادة ما تستخدم الألوان القوية و الأفكار المرحة الغريبة غالباً .




نشرت الشابة المصورة ” أندريانا ” مجموعة من الصور الفوتوغرافية التي التقطتها و أطلقت عليها اسم ” محبي القطط المجانين ” , كتحية منها لكل محبي الحيوانات الأليفة .
و قد تكونت الصور من أشخاص تحيطهم القطط من كل الاتجاهات فمنهم من يمتلك عدد كبير من القطط و منهم من أحاطتهم نسخاً عديدة لقطهم الأليف الواحد , و لقد أرادت ” أندريانا لوبين ” أن تظهر مدى الحب و الدفء في العلاقة التي تربط بين قطط المنازل و أصحابها , و أن تزيل فكرة أن أصحاب قطط المنازل انطوائيين أو يائسين , فلا يوجد لهذه الرواية أي قاعدة حقيقية فالكثير من العائلات تعشق القطط .

اليكم الصور !

عشق سيامي قطة بيضاء عشاق قطط أم مجانين قطط منازل قط مكرر المصورة أندريانا قط أسود فتاة شاب وقطه سيامي


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *