طبخ

طريقة رائعة لتقشير الكيوي و المانجو

طريقة تقشير الكيوي

الكيوي و المانجو من الفواكه اللذيذة و المنعشة و لها فوائد كثيرة على الجسم ، دعينا اولاً نتعرف على فوائد الكيوي و نذكر منها :- يحتوي على فيتامين سي و مضادات الأكسدة مما يعمل على رفع مستوى المناعة في الجسم ، كما يحتوي أيضاً على ألياف كثيرة مما يؤدي الى علاج الإمساك ، و يحتوي على صوديوم الذي يلعب دوراً مهماً في نسبة الضعط في الجسم . يمكنك عمل ماسك مكون من الكيوي و الليمون ليخلصك من الدهون الزائدة من وجهك و يقلل من ظهور التجاعيد . .




كيوي

أما الأن اليك بعض فوائد المانجو و منها :- منع تكون الخلايا السرطانية خاصة في القوقون و الثدي بسبب إحتواءه على مضادات الأكسدة ، كما يحتوي ايضا على على فيتامين أ الذي يعزز الرؤية و يمنع جفاف العين ، و تحتوي على الألياف التي تساعد في الهضم و تخلصك من الحصى الموجودة في الكلى ، ولا ننسى فوائده المذهلة على البشرة فهي تضيف النضارة و تخلصك من حب الشباب ، كل ما عليك هو وضع شرائح منها على الوجه لمدة 15 دقيقة .

مانجو

وبعض الأشخاص يعانون كثيراً من طريقة تقشير و تقطيع هذه الفواكة ، لذا قمنا بإحضار طريقة بسيطة و مميزة لتقطيها دون جهد و ذلك بواسطة كوب  ، شاهدي الفيديو التالي و أخبرينا برأيك 🙂 .

[youtube width=”625″ height=”444″]https://www.youtube.com/watch?v=8JggNP6jogg[/youtube]


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *