جمال

طرق سهلة للتخلص من الهالات السوداء

الهالات

التعب وقلة النوم والقلق لساعات طويلة متتالية، كلها عوامل تساهم في ظهور الهالات السوداء وتعب العينين، وكما قال المثل فالوقاية خير من العلاج، ولذلك حاولي تجنب كل هذه الأسباب.




سنقدم لك 3 طرق سهلة تساعدك على تجاوز مشكلة الهالات السوداء في وقت وجيز.

1. أكياس الشاي:

أكياس الشاي

هذه الطريقة تساعد كثيرًا اللاتي يشربن الشاي بكثرة، حيث تساعد أكياس الشاي خاصةُ لو كانت مجمدة على التخلص من تعب العينين والهالات السوداء من خلال تطبيقها بشكل مباشر كما توضح الصورة.

2. مياه ردة الذرة:

مياه ردة الذرة

قبل أن أذكر لك تفاصيل العلاج الطبيعي الثاني عليك أن تعلمي سيدتي بأن هناك الكثير من العادات السيئة التي تضر العينين ومنها استخدام منتاجات كثيرة غير صديقة للبشرة والخلود إلى النوم قبل إزالة الماكياج، ولذلك من المستحسن في هذه الحالة استخدام مياه ردة الذرة من خلال وضعها باردة تحت العينين باستعمال قطنة.

3. التدليك بالثلج:

الثلج

هذا الحل يعتبر بسيط جدًا وسهل وعملي حيث يتوفر الثلج يوميًا في ثلاجتك لذلك لا تبخلي بأخذ قطعة حتى تدلكي بها تحت عينيك ولو مرة في اليوم حتى تتخلصي نهائيًا من الهالات السوداء.

المصدر


Loading...


اظهر المزيد

1 thought on “طرق سهلة للتخلص من الهالات السوداء”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *