صحة ورشاقة

طرق بسيطة للتقليل من السعرات الحرارية في العمل

هل تستطيعين فقدان الوزن في العمل؟ نعم، يمكنك ذلك حيث سنقدم لك سيدتي بعض الأسرار البسيطة الفعالة للتقليل من السعرات الحرارية و ليس لها تأثير سلبي على صحتك و ستساعدك أثناء الحمية.
الحمية
1- التخلص من الصودا و الحلويات:
الصودا و الحلويات
أثناء الشغل نضع عادةً فوق المكتب علبة من الصودا علبة حلويات، أو شوكولا… للتخلص من الوزن الزائد يمكنك سيدتي استبدال هذه الأطعمة برقائق الحبوب و الشوفان أو قارورة من المياه المعدنية.
2- تناول الفواكه الجافة:
 الفواكه الجافة
عندما تشعرين بالجوع في الشغل يمكنك تناول حفنة من الفواكه الجافة لأنها تحتوي على قيمة غذائية عالية ونسبة عالية من الألياف لذلك ستساعدك على تهدئة الجوع. وقد أظهرت الدراسة أيضًا أن الأشخاص الذين تناولوا اللوز خلال النهار فقدوا 62٪ من وزنهم.
3- تجهيز بيتزا صحية:
 بيتزا صحية
للتخلص من أضرار البيتزا على الصحة يمكنك إعداد خبز صحي ومغذ من القمح الكامل، صلصة طماطم محلية الصنع، و موزاريلا خالية من الدسم، البروكلي، والهليون (فعال جدًا للتخلص من الوزن الزائد) أو السبانخ أوالفطر.
4- يمكنك تعويض رقائق الشيبس بالفواكه:
رقائق الشيبس

عند الإحساس بالجوع ليس عليك الذهاب لموزع الطعام لأنه يمكنك تناول وجبات خفيفة صحية مثل التفاح، الموز أو البرتقال حيث يمكنك تناول واحدة في الصباح وأخرى في فترة ما بعد الظهر. 




5- تناول الفواكه الطازجة:
الفواكه الطازجة

من الجيد أن تقومي سيدتي باستبدال عصير الفواكه بالفاكهة الطازجة لأنها تحتوي على سعرات حرارية منخفضة مع الاستمتاع بمذاقات مختلفة.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *