منوعات

صور من أنحاء العالم – الناس الذين يعيشون في فقر !

كولكاتا الهند
هذه سلسلة من الصور تحت عنوان ” قصة الجوع و الأمل ” , لرجال و نساء و أطفال يعيشون في فقر في جميع أنحاء العالم , الصور تشتمل على قصص من فيلادفيا في الولايات المتحدة , اقليم البنغال و كولكاتا في الهند , و أيضا مدغشقر , فهي سلسلة من 5000 صورة تلقتها منظمة الأمم المتحدة للتغذية و المجلة الجغرافية الوطنية من خلال مصورين من انحاء العالم .
ترسم هذه الصور و التقارير مأساة الجوع بالعالم , حيث تضم قارة آسيا أكثر عدد من الجياع , و يتسبب سوء التغذية في وفاة أكثر من ثلاثة ملايين طفل كل عام , أما في الدول النامية هناك أكثر من 66 مليون طفل قي المدرسة الابتدائية يحضرون الفصول وهم جوعى .

نيو دلهينيو دلهي في الهند : صورة لطفل صغير يساعد والده لنقل كومة المحاصيل على طريق ” نيو دلهي ” و يظهر الفقر  على ملابس كل من الأب و طفله .




كولكاتا الهنديظهر في الصورة عشرات الناس في مهرجان ” Annakut ” في كلكتا , الهند , يحاولون بفارغ الصبر جمع الأرز المقدم كقربان لكريشنا , لضمان سلامة الغذاء لباقي العام .

هنود فقراءصورة تكسر القلب لمجموعة سكان هنود يمدون يدهم لاستلام الخبز حيث تظهر في عيونهم علامات فقر و حاجة .

فقر في الولايات المتحدةصورة مقرها الولايات المتحدة التقطها ” أوكتافيو دوران ” للأب في فرانسيسكان يحيي الضيوف الفقراء في سانت فرانسيس , في فيلاديلفيا , بنسلفانيا , حيث يقدم هذا المطبخ وجبات للمحتاجين و الأسر الفقيرة منذ عام 1979 .

أب بنغالي يبيع جوز الهندأب بنغالي يبيع جوز الهند على قارعة الطريق و طفله نائم من التعب .


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *