منوعات

صور لمطعم مصنوع من الملح في إيران

مطعم الملح

يعتبر مطعم الملح الذي يقع في شيراز جنوب إيران أول مطعم مكون من الملح الطبيعي ، حيث تم صناعة الطاولات ، الكراسي ، الجدارن  حتى الارضيات من الملح المستخرج من بحيرة مالحة تقع على مقربة من هذا المطعم ، حيث أستوحيت هذه الفكرة من الكهوف القديمة ، و تم سحق الصخور و الطبقات المدمجة من الملح لتنفيذها في بناء المطعم بالكامل ، وهو من إنتاج شركة التصميمات الهندسية الإيرانية ” إمتياز ديزايننج جروب ” .




إيران

و يعمل الملح على تنقية و تصفية الهواء في المطعم كما يقوم بإطلاق الأيونات الموجبة في الغلاف الجوي ، وله فوائد كثيرة لمن يعاني من اضطرابات الشعب الهوائية والرئة و الجهاز التنفسي بشكل عام  ، و يعمل على تنقية و إزالة السموم من الجسم ،  و التخفيف من التوتر و يساعد على النوم المريح .

 يعتبر تناول الملح بكثرة مضر لانه يرفع ضغط الدم و يؤدي الى الكثير من الامراض ، و لكن هذا المطعم يثبت بأن له فوائد كثيرة رغم وجود أضرار لتناوله و ليس استنشاقه .

مطعم الملح 1

مطعم الملح 2

مطعم الملح 3

مطعم الملح 4

هذا ونذكر بأنه تم بناء كهف على مساحة 125 مترا مربعا في مركز وافي على أيدي خبراء في مجال التكنولوجيا المتطورة في إمارة دبي الذي يعد علاجاً طبيعياً لنحو 18 مرضاً نذكر منها : الصدفية والتهاب المفاصل ، الجيوب ،الربو و الأكزيما إضافة إلى القلق ،الشخير والحساسية ونزلات البرد و الانفلونزا .


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *